بسم الله الرحمن الرحيم
#بين سلاسل العادات
بقلمي: kefeyah 🦋متابعة للحساب
التصويت والتعليق بين الفقرات 🔥بارت طوويل طووويل تفاعلكم علية 🔥🔥
"" "" "" "" "" "" "" ""
انـه البـايع اسنيـنه اعله التجـاعيدانـه التيهـو دربـه بـحجّة ابـعيـد
"" ""''''''''" "" "" "" ""
سجى:-طلعت اركض على صوت عمي يصيح فتحت عيوني على وسعهن متكومة على وجهها وعمي يدك على وجهها رجلية ماشالتني كوة وصلت الها درتها علية ادك على وجهها ماكو فاقدة كلش عمي عافني ملتهي يخابر حسيت گلبي وگف من سمعتة يكول..
-اي استشهد اليوم حضرو رواحتكم
الدنيا افترت بية كمت ما اشوف شي بعيوني بس لا عباس كمت ارجف اريد احجي ماكدر كلها التمت محد يتجرأ يسال ياهو الاستشهد بلعت ريك جريتة من ردن دشداشتة التفتلي عيونة مدمعة مدري شلون ضليت واكفة وماطحت..
-ياهو. الاستشهد بروح ابوك لاتكسرنا
ردت اطيح وسندني علية اعاين لحلگة بس اريدة ينطقها:-ليث استشهد الله يرحمة
طحت بالكاع دموعي تجري رحمتك يا اللهي بعمر الورد بس يرجع يزفوة الله اكبر شاف بحياتة جريت اختي لحضني ابجي على حضها كلنا انخبصنة بالاستشهداد راحو يشيعونة وهدوة ضلت مطروحة دحلناها جوة گلبي تفتت مر وكت طويل وهي ماكاعدة رحت ورديت لكيتها كاعدة حتى رمشة ماترمش ونوف تبجي وتحجي وياها..
نوف:-الله يرحمة راح للجنة شهيد هنيالة
حضنتها احجي وياها اريدها ترد علية ماكو ولا تحس بينة حتى ماتعاينلة مكابلينها وكاعدين نبجي للعصر كلش صار التشييع سوولة زفة ومرروة من بابنة صعدنا فوك السطح نشوف الشارع من الطول للطول متروس سيارات العلم العراقي يرفرف على تابوتة منظر يهد الحيل صحبانة ملخو رواحتهم بس عباس ماشفناة عيوني راحت من البجي يربي شاب جنة وردة شلون بامة وهي تحضر لعرسة ماحاسبة. حساب التابوت..
ركضت لنوف طاحت بالكاع تملخ بروحها اريد الزم اديها ماكدرتلها وجهها صار يصب دم تصرخ بصوت عالي يهد الحيل..
-ووين ررايحيين الكاااع بااارردة ترراب يغطييكم لاتعووفوونة وتمشوون دررب النننجف وحش يخووف.. حياااوي اررجع اشتااقيتلك تعااال ارريد اشووفك
اني والبنات كوة الا سيطرنة عليها دموعها ما سكتن نزلناها جوة خدودها مزلغتهن والوجة احمررر راحت تركض لفراشها ضمت وجهها بالمخدة تصرخ گلبي تكطع اواسي ياهي بيهن بنوف لو باختي بس عيونها تتحرك اجت حبوبتي تقرا عليها قرآن ضلت على حطتها..
رحت لنوف سحبتها من الفراش لاترجع لحالتها القديمه مغمضة عيونها ودموعها تنزل اخذتها لحضني امسح على شعرها المگطعتها..
أنت تقرأ
بين ًسًـــلاسل العادات
General Fictionالعادات هي سلاسل قيدت العديد منا.. أما القدر فلة كلمة لاتتجزأ.. رواية جميلة تستحق القراءة متنوعة فلا تتوقف في بداية سطورها.. تعالو معي لنرى كيف تسير الاحداث ومن منهم ينتصر ؏ الاخر.. بقلمي:كفايه 2023/8/23