09- مُدلل هيونغ

1.8K 53 2
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

• قبل ثلاث أشهر •

أتت صديقة جيمين معه كانو أصدقاء معا في الإعداديه، إنتقلت الفتاة إلي ثانوية أخري بسبب تغير محل إقامتها، في الجامعة إلتقت الفتاة بجيمين مره أخرى .

كان جيمين سعيد لأنه إلتقي بالفتاة مره أخرى، كانت صديقه لطيفه له، حتى أنه قام بدعوتها إلى منزله، في ذلك اليوم لم يكن جونغكوك في المنزل كان عند أحد أقربائه.

جيمين يعلم جيدا أذا كان الصغير في المنزل لم يكن سوف يتركهم على إنفراد، إنه يعلم أن كوكو يغار عليه كثيراً، جيمين لم يُمانع غيرة الأصغر لأنها في نظره كان كوكو صغير ولطيف جداً.

• في غرفه جيمين •

أحضر جيمين العصير والمُقرمشات إلي صديقته، كانو يضحكون عندما يسترجعون ذكرياتهم كان الجو لطيف لكن قُطع هذا الجو دخول جونغكوك المُفاجأ الذي أفزع كلا الطالبين.

جونغكوك لم يطرق الباب أو فتحه بهدوء، بل قام بدفعه بقوة وهو ينظر لهم بعيون غاضبه في هذا اللحظة كان جيمين يُريد الضحك على هيئة الأصغر اللطيفة لكنه تمالك ذاته حتي لا يغضب جونغكوك أكثر.

ركض جونغكوك ثم جلس علي أفخاذ الأكبر قدمه تحاوط خصر جيمين، ورأسه في عنقه يتمتم بكونه خائن لأنه أحضر فتاة هنا دون أن يخبره، وأنه لم يعد يُحبه.

لم يستطع جيمين تمالك ذاته ثم بدأ في الضحك، كان كوكو يتذمر بشكل لطيف، وقف ويده أحاطت خصر الصغير مُتجه إلى التراس من أجل التحدث مع الصغير وشرح الأمر له.

_

إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

بُـوراهي 💜✨

بارك جيكوك _ هاجر

- Hyung spoiled || Jikook 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن