14- مُدلل هيونغ

1.6K 61 3
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

خده مضغوط عَلي الرخام البارد، مُقوس ظهره يَغمض عيناه بمتعه وثُغره يَخرج أجمل الألحان، جيمين عَلي ركبتيه يمتص مُؤخرته.

" ه-هيونغي "
ثني جونغكوك وركيه ليقابله لسان جيمين علي حافة فُتحته.

دفن جيمين وجهه بين وجنتا مُؤخرته يفصل بينهم بيده، بينما يلعق من الأسفل للأعلي وصولا إلي فُتحته.

" ج-جيميني هيونغ ~"

تأوه جونغكوك بمتعه بسبب لسان جيمين الذي يُعطيه أفضل شعور، فرق أقدامه يَسمح للهيونغ خاصته لَعقه بطريقة أفضل.

دفع جيمين لسانه لداخل والخارج يُعطيه شعور رائع يُحفزه حتي يُخرج سائله.

" ه-هذا جيد ه-هيونغي إ-إستمر أرجوك! جونغكوكي ي-يشعر بشعور رائع "

أعرب جونغكوك عَن أفكاره لَقد أصبح في حالة مُتعه ونشوة رائعه، والفضل يَعود إلي لسان جيمين الرائع.

إمتص جيمين ثُغره ثُم يَعاود إدخال لسانه عميق إلي الفُتحه العذراء، تلتوي أصابع قدم الصغير بسبب الطريقة التي يَأكل جيمين مُؤخرته.

يمتصه بجوع وشغف، لسانه ساخن وطويل يصل لأماكن، لم يَكن جونغكوك يَعلم أنها موجوده في جسده.

" ق-قضيبي هيونغ! "

صرخ جونغكوك بألم بسبب الإهمال الذي حصل لقضيبه، إمتدت يد جيمين تُمسد قضيب الصغير بنفس السرعه التي يَلعق بها مُؤخرة الأصغر.

دفع الأصغر وركيه للخلف يطلب بصمت لهيونغه أن يُسرع، وجيمين فهم ماذا يُريد مُدلله لهذا أسرع في تمسيد قضيبه مُزامنا مع أكل مُؤخرته.

" جيمين! "

صرخ جونغكوك وهو يقذف للمرة الثانية، أصبح جسده يرتعش بسبب النشوة المُذهبه لعقله، لقد تخدر جسده وعقله بسبب لسان جيمين.

إعتقد جونغكوك أن الأمر إنتهي لكنه شعر بقضيب الأكبر بين أفخاذه، بدأ جيمين يُخلص نفسه عن طريق أفخاذ كوكو.

" هيا صغيري! إقذف من أجل هيونغ "

همس جيمين بصوت أجش مُثير بجوار أذن الصغير الذي إمتصها، ويده تَلعب بحلمات الصغير يُخفزه حتي يأتي مره أخرى.

وقد نجح في هذا لطخ جونغكوك الجدار للمرة الثانية، وجيمين أطلق سائله علي أفخاذ جونغكوك، كان المنظر مُثير للأكبر.

سائله يتساقط نزولا إلي أرجل الصغير الذي أصبحت رخوه لم تستطع حمله، كان جونغكوك سوف يقع لكن يد جيمين أمسكته.

" هيونغ "
تحدث بصوت صغير لا يقدر علي التحدث.

" لا تقلق مُدللي سوف يهتم بك هيونغ "

_

إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

بُـوراهي 💜✨

بارك جيكوك _ هاجر

- Hyung spoiled || Jikook 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن