مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
ببطء نزع جيمين ملابس صغيره الذي كان يَبكي بسبب الألم والخجل، جلس الأكبر بين أقدام الصغير قَام بتفرقتهم عَن بعض، يَنظر إلي قضيب كوكو كان أبيض مع قمة ورديه.
أعطي أفخاذه البيضاء الجَميله قُبله لَطيفه مُبتله
وَ هذا أراح جونغكوك وجعله يَتوقف قَليلا عَن البُكاء، إتجه سِير قُبلات جيمين إلي قَضيب كوكو، وحينما وضع جيمين قضيب مُدلله في فَمه صرخ جونغكوك بمتعه بسبب هذا الإحساس الجديد." ج-جيميني هيونغي ~"
التأوه الصغير وهو يَبكي بإسم هيونغه الذي زاد مِن سُرعة إمتصاص قَضيبه." هيونغ! س-سوف أ-أتبول "
أخرج جيمين قضيب الصغير مِن فمه وبدأ يُمسده، ثُم إعتلا جونغكوك." هذا ليس تبول مُدللي، فقط أتركه يخرج "
أنهي حديثه وزاد مِن سُرعة تمسيده وهو يُراقب وجهه الصغير، المُتعه مرسومه علي ملامح
وجهه وجنتاه الحمراء بسبب حرارة جسده والمتعه، شفتاه الورديه التي تخرج أنعم الأصوات.رغب جيمين بشدة بتقبيلها لكن في النهاية الأصغر مازال صغير وربما لن يُحب أن يفقد قُبلته الأولي معه، وعُنقه الذي رغب جيمين في وضع علامات عليه، لكن إذا وضع ربما ينزعج جونغكوك عندما يستعيد وعيه و سوف يُلاحظ والديه وهو لا يُريد أي مشاكل لصغير.
" آه ~"
تأوه كوكو عندما قَذف لأول مره، النشوة الجنسيه التي حصل عليها لأول مره في حياتي." ت-توقف ج-جيميني "
أمسك جونغكوك يد الأكبر التي لازالت تُمسد قضيبه، توقف جيمين ولعق سائل الصغير." طعمك لذيذ مُدللي "
إبتسم كوكو بخجل ثُم تشبت بعنق جيمين عندما حمله وإتجه إلي الحمام، كان سوف يُشغل المياه لكن أوقف طلب جونغكوك.
" ه-هيونغي إنه مازال يُؤلم "
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Hyung spoiled || Jikook 18+
Romance" جونغكوكي الصَغير مُدلل جيميني هيونغ " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من: gialvskm@ بدأت:2024/1/5 انتهت: ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه