مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
التَاسعة صباحا.
كَان اليَوم عُطلة لهذا لَم يَسيقظ أبناء العَم مُبكرا، لَكن قَاطع هذا النَوم الهاديء دخول وَالدة جونغكوك.
" جونغكوكي، جيميني هيا إستيقظ! "
لَم تَستغرب الأم وجود جيمين في غُرفة ابنها، لَقد تَعودت عَلي هذا." اليَوم أجازة أمي ~"
دفن الصغير وَجهه في صدر جيمين، وَهو يَتذمر بسبب أشعة الشمس التي تسللت إلي وَجهه الأبيض الجَميل.
" سَوف نذهب إلي رحلة باليَخت "
حينما سمع جونغكوك إسم رحلة، طار النوم مِن عَيناه وَ إعتدل في جَلسته وَ نظر إلي وَالدة بفضول." أمي أنتي قُلتي رحلة باليَخت صحيح؟ "
" أجل كوكي وَالدك وَ عمك فَازو بصفقة كبيره، لهذا قَامو بشراء هذا اليَخت في الأمس، أيقظ جيمين وَ تَجهز سَوف نُغادر بعد قَليل "
" حاضر أمي "
غَادرت الأم الغُرفة، وَ جونغكوك بَدأ في إيقاظ هيونغه." جيميني هيونغ ~ جيميني هيونغ ~ هيونغي هيا إستيقظ "
" ما الأمر كوكي؟ "
" سَوف نذهب إلي رحلة باليَخت "
" يَخت؟ "
" أجل لَقد إشتري أبي وَ عَمي يَخت، هيا هيونغي ~ سَوف نتأخر "
" حسنا لَقد إستيقظ "
" سَوف أدخل أستحم أولاً "
أنهي المُدلل حديثه وَ هو يَضع قُبله لَطيفه عَلي وَجنت هيونغه، كَان سَوف يَستقيم لَكن يَد جيمين التي سَحبته وَ جَعلته يَجلس في حُضنه، منعته عَن التحرك.
" ما رأيك أن نأخذ حمام مُشترك "
" م-ماذا؟ "
تلعثم جونغكوك وبدأ يُفكر جسد جيمين العَاري والماء يَتساقط عَلي جسده المثير." حمام مُشترك، سوف نُوفر الوقت والماء، وَ أيضا يُمكنني أن أعطيك إمتصاص صباحي، أن أتذوق مُؤخرتك الشهيه هي أفضل فُطور بالنسبة لي "
_
إذا أعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب أسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني هاجر تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
بارك جيكوك _ هاجر
أنت تقرأ
- Hyung spoiled || Jikook 18+
Romance" جونغكوكي الصَغير مُدلل جيميني هيونغ " _ جيكوك المهيمن : بارك جيمين الخاضع: جيون جونغكوك - الغلاف من: gialvskm@ بدأت:2024/1/5 انتهت: ← لا أسمح بالإقتباس أو تحويل الرواية ←جميع حقوق الكتابه تعود لي ككاتبه