يديها تداعب خصلاته بينما رأسه تستريح فوق صدرها واقعًا في النوم بسلام.
لوهانا كانت سعيدة وممتنة بأن تشان ينام بسلام الآن ربما أكثر من حقيقة إنه ينام محتضن جسدها وكلاهما ممد على سريرها!!
هي فقط كانت ممتنة بأنه يحظى ببعض الراحة التي يستحقها. وبأنها أخيرًا اطمئنت عليه و تستطيع فعل ذلك -الاطمئنان عليه- وقتما شئت.
هاتفه أصدر اهتزاز واحدًا تلو الاخر لتعلم بأن الفرقة تتحدث في المحادثة الجماعية خاصتهم. ربما فقط يتشاجرون لأن هان يزعج هيونجين أو أي شيء ليس غير جادي بالمرة.
لذلك هي لم تعطى للهاتف بالاً و اغمضت عينيها لتنام هي الأخرى.
---
"أنا خائف!"هيونجين قال يتمسك في هان الذي كان قلق بالأساس من رسالة جيوايبي المفاجأة!
"ماذا تقول الرسالة؟" فيليكس سأل ليتحمحم سونجمين قبل أن يغلق هاتفه ويضعه في جيبه "لقد إنضم جيوايبي لمجتمع bubble!" حل الصمت على المكان للحظات قبل أن ينفجر هان و هيونجين بالضحك و يباشرون بأخراج هواتفهم للتأكد من الخبر
فيليكس نظر لصورة جيوايبي ليبدأ بالضحك و يري تشانجبين -الذي بجانبه- الصورة ليضحك معه
"ماذا تظنون بأنه سيرسل على ببل؟ ليس وكأنه يمتلك معجبين كثر أو ما شابه!" إيان سأل يضغط على 'لا تظهر مجددًا' كما فعل فيليكس والباقين بالفعل
"لا أعلم ولكنه سيكون مضحك بالفعل!"هان قال ليؤيدوه الباقين
"سوف إشترك به!. أريد أن أرى ماذا سيقول!" سونجمين أعلن يبدأ بالفعل بتفعيل اشتراكه في حساب جيوايبي عبر ببل
بينما الباقين انشغلوا بإرسال رسائل لمعجبينهم و الرد على البعض منهم.
---
"صباح الخير"بصوت رجولي ثقيل تحدث تشان يرفع وجهه للتي استيقظت للتو أيضًا تردد بصباح الخير برغم معرفتها بأنهم مايزالون ليلاً"كام ساعة نمت؟" تشان سأل يعود لوضع رأسه على صدرها لتنظر لساعة مكتبها قبل أن تقول "سبع ساعات" ليرتفع تشان على يديه ينظر للساعة هو أيضًا ويجد بأنها تشير للواحدة إلا ربع بعد منتصف الليل!! لقد نام في السادسة والنصف بعد أن أنهي حلقة من مسلسل لوهانا المفضل!
"إلهي! لم انم هكذا منذ فترة طويلة!"تمتم بصدمة يرتمي بظهره على الوسادة لتبتسم لوهانا "أعلم لذلك أنا ممتنة بأنك نمت كثيرًا. هل أنت جائع؟ أم تريد العودة للنوم"
فكر تشان قليلًا قبل أن يقرر "لنطلب الطعام لهنا و نبقي في السرير لباقي اليوم حتي أنعس مجددًا!" واقفت هي فورًا تفتح الهاتف لتقرر مع تشان ماذا سيطلبون.
"لونا" نادي تشان من الباب لتخرج له لوهانا التي كانت تبحث عن فيلم ليشاهدوه معًا أثناء تناولهم الطعام الذي من المفترض أن تشان يحضره الآن.
أنت تقرأ
Us Again |slow update|
Fanfictionعدنا لنلتقي مجددًا ولكننا لسنا كما كنا ---- Cover by SliverGoldCommunity