تمهيد

791 31 4
                                    

فئات الاوميغا هم الادني في المجتمع، اضعف صنف متواجد و يكونوا حساسين للغايه، الاوميغا يكونوا فتيات و فتيه، كلاهم بمهبل. يستطيعوا الحمل و يأتيهم دورة اثاره، الفرق بين الذكور و الاناث هو عدم امتلاك ذكور الاوميغا ثدي. لدي الاوميغا فرمونات تُعبر عن حالاته يستطيع الالفا و الاوميغا اشتمامها، يكونوا ضئيلين الحجم.

فئات البيتا ليس لديهم فرمونات، يكونوا مثل البشر تماماً حتي في اعضائهم التناسليه. اقوي من الاوميغا و معظمهم يكونوا حراس اما للقصر او في الجيش. إناث البيتا لا تستطيع الحمل.

فئات الالفا هم الاعظم، جميعهم يمتلكون قضيب. لديهم فرمونات يتأثر بها الاوميغا، الالفا يستطيع اخضاع اي فئه أقل منه. لديهم دورة شبق، يكونوا مثارين جنسياً و يشتهون اي اوميغا، وهم ضخام البنيه.

العقده هي تساعد علي جعل الاوميغا يَحمل.
الوسم هو ارتباط بين الرفيقين.

جيون جونغكوك هو اوميغا نقي، سيتم عن قريب الثامنه عشر. يخاف جدا الخروج من المنزل وحيد بسبب ما يتعرض له مم مضايقات من الالفا و البيتا خارجاً. امه اوميغا و ابيه ألفا.

كيم مورين ألفا نقيه مهيمنه، عمرها تسعه وعشرون عاماً. لا تمتلك اي اخوه بسبب موت ابيها الاوميغا بعد ولادتها، امها الالفا لا تهتم برباط الرفيق فهي لم توسم رفيقها وكانت تعامله وكأنه مفرغ شهوات، بالنهايه معظم الالفا في هذا العصر يعاملون الاوميغا هكذا.


إذا تريدون اي شرح عن المستئذبين بس خبروني.

The pure omegaWhere stories live. Discover now