شروط البارت القادم
20 Votes + 25 Comments.......
مضى يومين، و جونغكوك قضى معظم وقته في التذمر لأخيه سونهوك عن اهتمام يرين برفيقها الجديد. لم يَرد سونهوك ان يزعجه أكثر لذا كان يحتضن المُتذمر الصغير و يربت علي شعره بينما يقلب عيناه بالخفاء علي تذمرات جونغكوك.
" هيونغ، انت تعلم ان نونا يرين ألفا لم تطعمني أبداً أبداً أبداً، لكنها في كل وجبه تُطعم ذلك الجيمان و تداعب شعره. هي لم تهتم بكوو هكذا من قَبل. " أراد سونهوك زفر أنفاسه بملل لكنه كتم ذلك داخله و هو يمسح علي ظهر الرقيق الذي في حضنه.
" أولاً اسمه جيمين وليس جيمان، وانت تعرف يرين هي لعينه بارده ولا تهتم حتي ان تم إحراق ثيابها. " سمع سونهوك شهقات أخيه ليزفر أنفاسه أخيراً فهو لم يستطيع حبسها بعد الان. " جونغكوك، جيمين رفيق يرين و يجب ان تهتم به، كما انك ستحصل علي رفيق و سيهتم بك اكثر من ما ابي يهتم بك. كفى بكاء الان، لما فقط وعدت ابي بالاهتمام بك في غيابه. "
" لحظه! أين ماما و بابا و جون هيونغ؟ "
" ها قد بدأنا! سأخبرك شئ، انا احتمل شئ واحد منك في المره الواحده، اما بكاء او تذمر او اسئله. لا الجميع معاً، لذا فقط ابكي الان أسهل من ان اواسيك علي تذمرك او اجاوبك علي اسئلتك. " نظر الصغير له بعبوس ثم راح يضرب صدر سونهوك بقبضته الصغيره، هي لا تؤلم بأية حال لذا سونهوك تركه يفعل ما يشاء.
في تلك الاثناء فُتح باب الجناح ليدخل الأبوين جيون رفقة ابنهم الأكبر و رفيقته بعد سفرهم عائدين للملكه، " كوو صغيرى، بابا هنا. "
فور ان سَمع الصغير صوت والده حتي رفص أخيه عنه ثم ركض خارج غرفته يبحث عن ابيه بعيناه، وجده امام الباب ليقفز عليه يحضتنه و يتمتم ب بابا كثيراً.
" اشتقت لصغير بابا كثيرا يا مُدللي. " اردف سوجون بينما حمل الصغير من الأرض، ابتسمت مينا لكيف يعامل ابيها في القانون ابنه و بالفعل مشاعر الاشتياق لوالديها غزت صدرها.
" صغيرى، هذه مينا، تكون رفيقة نامجون. مينا هذا جونغكوك ابنى مُدلل العائله. " راح يعرفهم علي بعضهم كونها اول مقابله لهم.
" بدوني " صاح سونهوك من داخل الغرفه قاصداً انه لا يُدلل جونغكوك.
عبوس جونغكوك كان واضح للأعين، نامجون فَهم ما يجري مع هذا الصغير كونه أقرب شقيق له و الصغير يبوح بأسراره له. وقد عزم علي تدليل اوميغاته و شقيقه حتي يترابط جونغكوك مع الفاته.
" هيا لأعرفك علي بقية العائله، أين يرين؟ " قال نامجون مُحيطاً لخصر مينا ثم وجهه سؤاله بعدها لجونغكوك الذي رفع كتفيه بمعني لا أعلم.
YOU ARE READING
The pure omega
Fantasyفي قريةً ما يَكبر الاوميغا النقي الوحيد بالعالم، يحاول ابويه حمايته قدر المستطاع. لا أحد يعلم بكونه نقي عدا عائلته و من سيكون رفيقه فقط. وكما المكتوب في كتب تاريخ المستئذبين، ان كل اوميغا نقي يكون رفيقه ألفا مهين نقي. الالفا الاعظم كيم مورين تكون ال...