شروط البارت القادم
10 votes + 5 comments_____
يَجلس الصغير في منزله ينتظر عائلته، و امه تقوم بصنع العشاء. كان دائما يعرض المساعده علي امه لكنها ترفض، واليوم هي وبخته بسبب الحاحُه. لذلك هو ينتظر البابا خاصته حتي يشتكي علي امه.
فُتح باب المنزل مما لفت انتباه الاوميغا الصغير ليهرع لمكان تواجد اباه، " ابا.. " صرخ ثم قفز لحضن والده و الاب بدوره حمل الصغير كيلا يقع.
" اوميغاى الصغير، اشتقت لك. " كان جونغكوك يقبض بيديه علي ملابس والده، ثم فجأه بدأ بالبكاء مما ادي الي قلق والده الزائد بالظهور.
" ماذا حدث مُدللي، من احزنك أخبرني؟؟ " سمع الالفا صوت شريكته تُرحب به ليحضنها بيده الحره و يقبلها سريعا. " ماما صرخت علي اليوم، وانا لم أفعل شئ فقط أردت المساعده. "
" اه يا صغيري، ألم اُخبرك قبلاً ان هذه اليدان خُلقت ليتم تدليلها و تقبيلها لا ان تطبخ و تعمل. " امسك الالفا يدان ابنه و قبلها بلطف ليهدأ الصغير من شهقاته.
" اباك مُتعب جونغكوك، انزل و توقف عن دلالك هذا. هو متعب و بالكاد يحملك. " نظر الصغير لأمه بعبوس بينما دموعه غطت وجنتيه المحمرين اثر بكاءه، ذهب الالفا ليجلس علي كرسيه الخاص ومازال ابنه في حضنه.
" هو مُدللي حبيبتي، ليتدلل علي كما يشاء. " قلبت الاوميغا الأكبر اعينها حينما دفن جونغكوك رأسه بعنق اباه. بضع دقائق و كان صوت باب المنزل يُفتح للمره الثانيه حيث أخوة جونغكوك الالفاز.
دخلوا يضعوا ما اصطادوه اليوم علي الارض مع الخضار و الفاكهه، ففي عصرهم هذا من يصطاد يأكل.
" يرين، اذهبي و ساعدي أمك في إعداد العشاء. وانتم ايها البغلين حضروا اللحم حتي يتم شواءه. " قال الاب و الالفاز أبنائه المُعتادين علي هذه المعامله من اباهم و الذي فقط يدلل الاوميغا الصغير و ذهبوا ليفعلوا كما أمر." ابي، جونغكوكو سيتزوج بالنهايه، اجعله يتعلم كيف يُدير منزله في المستقبل. إن ظل هكذا الفاه سيرفضه. " نظر الاب بحده لأبنه الأوسط، والذي يكون غالباً من يتم توبيخه أكثر من أي أحد آخر في المنزل.
" سونهوك، ان تجرأت و قلت اي هراء مره اخري ستبيت خارج المنزل الشتاء القادم، وانت تعلم اني لا امزح بهذا الشأن. "
حظوا بالعشاء سوياً كَ كل ليله ليذهبوا للنوم بسبب تعبهم، فحتي جونغكوك قد تعب اليوم بسبب بكاءه.
______صباح اليوم التالي كانت أشعة الشمس مبهجه، افاقوا اهل القريه علي صوت ارجل خيول تضرب بالأرض. و المعروف ان فقط الخيول تابعه للحرس الملكي، ثم بعدها تم طرق أبواب كل منازل تلك القريه.
YOU ARE READING
The pure omega
Fantasyفي قريةً ما يَكبر الاوميغا النقي الوحيد بالعالم، يحاول ابويه حمايته قدر المستطاع. لا أحد يعلم بكونه نقي عدا عائلته و من سيكون رفيقه فقط. وكما المكتوب في كتب تاريخ المستئذبين، ان كل اوميغا نقي يكون رفيقه ألفا مهين نقي. الالفا الاعظم كيم مورين تكون ال...