شروط البارت القادم
15 votes + 10 commentsتوضيح بسيط.. سونهوك لا يكره جونغكوك اطلاقاً
بس هو يحب عندما يزعج أخيه، كون جونغكوك ينزعج من كلامه لكن لا يكتفي من الافعال التي تزعج سونهوك و أيضا سونهوك لا يتوقف عن قول ما يزعج الاوميغا.
أشقاء لا أكثر، توم و جيري.أيضاً نامجون هو اكبر إخوته، يرين الالفا الوسطي، سونهوك اكبر من جونغكوك بعامين فقط. و جونغكوك الصغير
توضيح مهم آخر، مورين الفا متأثره بما حدث لأبيها الاوميغا، لذا نشأت تكره الالفاز الحقراء مع الاوميغاز و تُخطط لحياه أمن و أفضل لأوميغاز مملكتها حتي في المدن الصغيره الجاهله.
.....
تجاهلت مورين ما حدث، نظرات الجراء من هذا الاوميغا اجبرتها علي الهدوء بدون علمها لما، و أستغرب بعض الوزراء كذلك لكنهم لم يُعلقوا.
" سمو ولية العهد، تم اصطياد الولائم لحفل التتويج، الخدم بدأو بإعداد قاعه الحفلات الكُبري. وأيضاً يتم إعداد اسماء العائلات القادمه لحضو- " لاحظت مورين انتباه الصغير الجاذب لنظرها و اهتمامها نظراته إتجاه البيتا المُشرف علي الحفله، انزعجت و لسبب ما أرادت شم رائحة هذا الصغير لكن لم تستطع.
هو واضح جداً كونه اوميغا لكن يبدوا انه لم يَبلغ بعد، رفعت يدها وسط تحدث هذا البيتا لتوقفه عن كلام و عينيها مازالت علي تلك العائله بالأخص الصغير.
" نحن نَحظي بالعشاء، هذا ليس الوقت لتُخبرني من فعل ماذا. هذه مسؤوليتك بيتا، ثم لدي ضيوف لأكرامهم هنا و ليس حتي اشغل تفكيرهم بعملك الخاص. تأتي لمكتبي غداً لمناقشة ما تريد، الان اذهب. "
انحني البيتا بأحترام ليغادر بعدها، وهي رجعت لتنظر لهذا الصغير الذي بالكاد يصل لحمل أدوات الطعام ليأكل، فهذه السفره صُممت خصيصاً للألفاز و كان يُمنع اي اوميغا المشاركه. ثم نظرت لأمه و رأتها تحاول هي ايضاً.
كم كانت تكره امها علي القوانين الجارمه في حق الاوميغاز، وكم فرحت ان امها رحلت اخيراً.
" احضروا وسادتين عالين بسرعه. " ذهبت احدي البيتاز و قد نظر الرؤساء لها متحيرين ماذا ستفعل هي بالوساده في قاعة الطعام، اما هي لن تهتم، بالأصل تريد إزالة معظم الرؤساء هنا كونهم ساديين علي الاوميغا.
" ضعيهم اسفل الاوميغاز. ألفا ليندا، من الغد اريد إعادة تصميم هذه القاعه، مُرحب بالأوميغاز علي طاولة طعامي، لا اريد الطاوله كبيره جدا. الوزراء آخر مره ستشاركوني طعامي سيكون الافطار قبل حفلة تتويجي، يجب علي بعدها الاختلاء بنفسي و اسرتي في المستقبل. "
YOU ARE READING
The pure omega
Fantasíaفي قريةً ما يَكبر الاوميغا النقي الوحيد بالعالم، يحاول ابويه حمايته قدر المستطاع. لا أحد يعلم بكونه نقي عدا عائلته و من سيكون رفيقه فقط. وكما المكتوب في كتب تاريخ المستئذبين، ان كل اوميغا نقي يكون رفيقه ألفا مهين نقي. الالفا الاعظم كيم مورين تكون ال...