شروط البارت القادم
25 votes + 30 commentsكومنتات بها رأيكوا و تعليقات علي المشاهد و ليس كومنتات فارغه فقط لأكمال الشروط رجاءً
_________صباح اليوم التالي
تستفيق مورين في غرفتها بسبب دق باب جناحها الملكى، فهي قد منعت اي ذئب من الدخول لأي سبب بدون إذنها. شعرت بجسد يحتضنها من الجانب و بأنفاس تلفح عنقها، و كان الصغير الرقيق المتشبث بها أثناء نومه.
" إذهب يونجي، لقد استيقظت. اخبر الخدم لإحضار فطورى هنا. " و بالفعل قد ذهب يونجي والذي كان يدق بابها.
التفتت مورين للصغير بين احضانها، ينام بسلام بسبب رائحتها التي تبعث له الأمان. صغير للغايه مقارنةً بها، رقيق لدرجة خوفها علي اذيته من لمسه فقط.
قبلت جبينه بعمق بينما تمسح علي خصره تحاول ايقاظه بطريقه لطيفه، " صغيري، استيقظ ايها الجميل. " هو بالفعل ينعم بنوم عميق جدا.
ابتسمت بعد أن تذكرت ليلة امس بعد ام أُهلك الصغير بهيئه ذئبه في الجري، ثم ذهابهم لمطبخ القصر حتي يأكلوا فهم لم يتناولوا العشاء حيث الصغير هناك ظل يثرثر بالكثير عن ما كان يحدث في قريتهم و طبعاً غضب مورين بسبب الالفاز الشهوانيين هناك.
ثم بعدها حملته مورين لغرفتها و هو أخبرها بكم كان منزعج من إخوته و ابيه بسبب تجاهلهم اياه، و حسناً هو قد تذمر بكم ان أخيه سونهوك مزعج و يجعله يبكي.
قبلته مره اخري لكن علي خديه تحاول ايقاظه، " هيا فاتني الصغير افتح عيناك الجميله، همم " و تبع حديثها تذمر صغير منه بينما يدفن وجهه في عنقها أكثر.
اما الصغير فكان بالفعل قد استيقظ لكن أعجبه دفئ رفيقته و أراد المزيد من الوقت بين ذراعيها، و هي لن ترفض بالطبع.
فُتح باب جناحها بعد طرقه قصيره، اثنان من البيتاز دخلوا بالافطار للألفا، كادت هي الصراخ عليهم بسبب انها لم تأذن لهم بالدخول بعد لكنها تركتهم مع نظره حاده فقط.
من جهه اخري حيث الرفيقان اللذان اكملوا رباطهم امس فقط، كان جيمين مازال نائم بكل هدوء اما يرين فهي تُغير ملابسها و امها بالخارج تناديها للطعام.
" امي، جيمين مازال نائم و هو متعب، اتركي له طعامه حتي يستيقظ. " قالت ما ان خرجت من غرفة نومها تاركه صغير الهيئه ينام بسلام.
" يرين امك ليست هنا لتشرف علي ماذا تريدين، حضري انتِ طعام رفيقك و اتركيه له. " تحدث سوجون بحده نوعاً ما.
YOU ARE READING
The pure omega
Fantasyفي قريةً ما يَكبر الاوميغا النقي الوحيد بالعالم، يحاول ابويه حمايته قدر المستطاع. لا أحد يعلم بكونه نقي عدا عائلته و من سيكون رفيقه فقط. وكما المكتوب في كتب تاريخ المستئذبين، ان كل اوميغا نقي يكون رفيقه ألفا مهين نقي. الالفا الاعظم كيم مورين تكون ال...