part 8

270 25 5
                                    

30 votes + 30 comments

ملحوظه: صوت ألفا خاصة كل ألفا هو صوت يشبه الزمجره تكون نبرة الالفا أعمق و أكثر حده يستخدمها كي يخضع اي فئه أقل رتبتاً.
لنبدأ.

_______

الغابه الشماليه حيث العواصف الثلجيه و وجود بعض الذئاب الضاله حيث تم رفضهم و نفيهم لذلك المكان بسبب جرائمهم السابقه او فقط بسبب استحقار الملكه السابقه لهم، الأشجار كثيفه و الثلوج تغطيها مع ذلك الهدوء المخيف، تَخرج تلك البيتا من داخل الكهف المتواجد في الجبل.

" تشانيول " ندهت بصوتها العالي علي إحدي الالفاز المعروفين بقوتهم و سيطرتهم، كونه ألفا نقي. سمعت صوت أقدام لتنظر ليمينها و تراه قادم إليها.

" اجلبه لي بأي ثمن "

_______

" ا-نا اسف الفا- لا تضربيني- ا-  اسف لم- لم انظف- اي شئ ال-يوم ك-كنت متعب-. " تكلم جيمين و هو علب وشك الدخول بنوبة ذعر، اما يرين فقد كانت لا تفهم اي شئ. فقط تقف - ببنطال مخلوع - تحدق برفيقها بعدم فهم لما يتحدث عنه.

استفاقت عندما اصدر شهقه تدل علي عدم قدرته علي التنفس، بسرعه افرزقت فرمونات مهدئه لرفيقها و اقتربت جالسه بجانبه تضمه لها.

" إهدئ صغيري. "

JIMIN'S POV

' اوميغا قذر ليس لك فائده '

' استقم ايها الوضيع و اجلب لي الطعام، اوميغا عديم الاحساس '

أشعر بصفعات قويه تحط علي وجهي من إخوتي
' اوميغا نجس '
' ايها القذر '
' عملك هو التنظيف و طبخ الطعام '
' عقاباً لك لن تأكل ليومين ايها العاهر '

_______

" ماذا فعلتي له يرين، انه لا يستفيق! " صرخ سوجون علي ابنته، هي شاهدت جيمين يهلوس بكلام لم تفهمه و ظل يتخبط بين اذرعها و يصرخ ليفقد وعيه بعدها.

" لم أفعل شئ ابي! هو- لا اعلم ماذا جري له! امي قالت إنه لم يأكل و عندما دخلت الغرفه هو كان يبكي. " ضمت جسد الصغير لها تمسح علي شعره و يدها الاخري بها رقعة قماش وضع سوجون فيها الكثير من العطر.

" لقد كان يتعذب في منزل عائلته. " همس سوجون ليرين و هي اومأت، " هو أخبرني إنهم كانوا يعاقبونه "

" هم لم يعاقبونه يرين، لقد كان يعيش في مذله! ضرب و إهانه مستمره بسبب او بدون سبب. علي اي حال حتي ان كان بسبب ف اسبابهم سخيفه! "

The pure omegaWhere stories live. Discover now