part 10

265 25 24
                                    

شروط البارت القادم
20 votes + 20 comments

______

" جونغكوك!! " صاحت مورين في الاوميغا الذكر و الذي لم يتحرك من فوق الاميره.

ذهبت مورين و حملته ثم وضعته علي الارض ليقف هو ينظر لرفيقته و للأميره بغيظ، مدت الملكه يدها حيث الاميره التي تبكي و الذي اتضح ان هناك دماء لطخت شعرها.

" انا اعتذر عن سوء تصرف رفيقي، ايتها الاميره. دعيني اساعدك. " انحنت مورين حتي تحمل الاميره التي من الواضح عليها انها لن تستطيع السير بسبب تلف اعصابها.

" لا تلمسيها نونا، ان فعلتي فلن اقبل بكي ك رفيقه! "
صرخ بقهر في الملكه و هي التفت تنظر له.

" اخرس جونغكوك، لا اريد سماع صوتك هذا أتفهم! الي داخل جناحي الان! " امرته و هو بدأ يبكي.

" لن اذهب لأي مكان. " عاندها بخوف.

" الي جناحي الان كيم جونغكوك. " و قد استخدمت صوت الالفا عليه.

جري الصغير يبكي للداخل، يذهب بدون ارادته حيث جناح الملكه. أما مورين فهي كانت تطمئن علي الاميره، هناك جرح في رأسها مع بعض الخدوش علي ذراعيها و آثار صفع علي وجهها.

" اذهبي للداخل لتهدئي مورين، فرموناتك تُتعب الاميره أكثر. سأهتم انا بها. " قال تايهونغ و هو يحمل الاميره حيث غرفة طبيب القصر.

...

" لقد تعرضت الاميره لفتح في رأسها و ضمدته لها، هي قد نزفت كثيراً لذا تحتاج غذاء أكثر من العاده. هي لن تستطيع السير بسبب شعورها بالدوار بسبب فقدان الكثير من الدماء. " تحدث الطبيب للأمير.

" حسناً، سأخذها لجناحها لتستريح. " راح تايهونغ حتي يحمل الاميره لغرفتها، كانت قد فقدت وعيها.

' هي جميله للغايه، و رائحتها مخدره. ' فكر ذئب تايهونغ، فِيك.

' اخرس فِيك، نعم هي كذلك لكن إياك أن تفكر في الأمر حتي. ' رد عليه تايهونغ.

' سأفكر و سأفعل، نحن نزداد كأبه مع مرور الوقت، وأنت تعلم اننا بحاجه إليها. ' جادل الذئب.

' انا لست بحاجه إليها. ' رد تايهونغ.

' نعم مثلما لست بحاجه للتنفس. ' سخر الذئب.

قمع تايهونغ ذئبه و امر احد الخدم بفتح باب غرفة الاميره، وضع روزالين في سريرها ثم غرق بدون قصد فيها، هو يعلم أنه بحاجه لأوميغا في حياته، فترات شبقه تدمره و تسلب طاقته.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jul 19 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

The pure omegaWhere stories live. Discover now