part 5

553 28 20
                                    

شروط البارت القادم
20 votes + 18 comments

......

" أنشر قراري بشأن نفي الوزير هيوك المسؤول عن حماية الاوميغا و الوزير ناسون المسؤول عن الجواري، إقالة وزير الصحه و النظافه. تعيين جيون سوجون وزير حماية الاوميغا، أيضاً جيون نامجون وزير الصحه و النظافه. " قالت ليونجي الواقف امام مكتبها يتلقي الأوامر.

" لكن مولاتي اخبرتيني قبلاً ان من سيكون وزير حماية الاوميغا هو جيون نامجون. " سأل لأنه يعلم انها لا يجب أن تُغير حديثها في اي وقت مضي.

" جيون سوجون اولي بالمنصب، هو يعلم تماماً مدي حساسية و رقة الاوميغاز. " تفهم يونجي قرارها ليضيفه ضمن قرارات الملكه مورين.

" جميع الجواري يُطلق سراحهم، مع مراعاة حمايتهم مِن مَن يُسئ لهم مستقبلاً. أيضاً إقالة وزير الحمايه الشامله، جيون يرين ستتولي الامر. " كتب يونجي ما قالته الملكه و تجاهل صوت ذئبه الذي اخبره ان بعض الشعب لن يَرضي بهذه القرارات.

" أمرك جلالتك، سيتم نشر هذه القرارات غداً صباحاً مثلما طلبتي. لكن جيون نامجون ليس متواجد حالياً في القصر بسبب ذهابه لمطالبة رفيقته. " هزت رأسها بعدم اهتمام و هو استقام ليخرج حتي يعتني بأعماله.

في نفس الوقت في غرفة الاوميغا جونغكوك كان مازال غير واعي قليلاً، لكنه افضل من الايام السابقه، حرارته لم تكن قاسيه كمثل اي اوميغا تزاوج لكنها المته بسبب عدم ارتباطه و تزاوجه مع الفاته.

بكى كثيراً و كان يتوسل بكلمة ألفا لا يعلم حتي لمن يتوسل، لم يكن هادئ و لم يتجرأ اي  ألفا من عائلته لدخول غرفته، فقط امه و جيمين لأنهم اوميغاز.

اما عن جيمين فهو افضل قليلاً عن ما كان عليه مع عائلته، عائلة جيون تعامله افضل بكثير. لكنه مازال متخوف، فهو لم يعتاد علي هذه المعامله الرقيقه معه. لم تلمسه يرين كذلك، هي لاحظت خوفه و قررت إعطائه بعض الوقت.

" ماما... " نادى الصغير امه، بسبب جوعه فهو لم يأكل اي شئ خلال الأربعة ايام الذي كان يعاني فيهم من حرارته، و كانت امه مع ألفاها خارج الجناح. سمعه جيمين ليتجه له بتردد، هو لا يعلم ماذا يفعل.

" أين ماما؟ مهلاً من انت؟ " وجه جونغكوك كان شاحب للغايه، وقد خسر بعض الوزن بسبب ما مر به من تعب. لم يقدر ان يرفع جسده كالعاده، ويشعر بالبرد رغم انه فصل الصيف بسبب قلة طاقته.

" انا با- جيون جيمين اكو- " قال جيمين و كاد ان يقترب حتي يساعد الأصغر سناً، لكن تم مقاطعته.

" جيون؟ مهلاً منذ متي انت جيون؟ انا لا اعرفك. هل تكون من أقارب ابا مثل سوكجين ألفا هيونغ؟ " سأل الصغير و حاول الا يكون وقح، اما عن جيمين فهو لا يعلم بماذا يجيب.

The pure omegaWhere stories live. Discover now