الفصل الأول - فانية فكن إنسان - (01)
بداية الفصل الأول - المرجع الابتدائي الصفحة الأولى.الخيانة هي الانتهاك او الخرق، لعهد مفترض من الأمانة والثقة، التي تنتج عن الصراع النفسي في العلاقات التي بين الأفراد او بين المنظمات او كلاهما.
تحدث الخيانة في كثير من الأحيان؛ نتيجة لدعم احد المنافسين او نقض ماتم الأتفاق عليه مسبقاً او القواعد المفترضة بين الطرفين.
تأخذ الخيانة عدة أشكال، فكما لدينا خيانة زوجية؛ فإن لدينا خيانة عاطفية في المقابل، والجدير بالذكر أن من غير المنصف القول بأن الخيانة واحدة.
يؤمن ساسكي بأن الخيانة طبع، ومن يعتقد عكس ذلك فهو شخص موهوم، إن الخيانه احقر واقذر طبع موجود في البشر من خان مره سهل عليه الخيانه مرات ومع اي شخص سواء كان زوجاً او صديقاً.
بعد إسقاط زوجته بتهمة الخيانة، لا يعلم ساسكي ما إن كان عليه أن يشعر بالعار من ذلك حقاً، كيف يمكنه العلم بشأن ممارسة زوجته الجنس مع شخص آخر، هذا حقاً أمر لا يستطيع فهمه، لماذا بعد معرفته كل هذا، لا يملك القدرة على منح زوجته الفرصة الأولى والأخيرة لدفاع عن نفسها ولمرة لمرة واحدة.
و الآن تحت سقف منزل مفعم بالحيوية، كان يقام فيه الكثير من الحفلات، والاجتماعات العائلية الدافئة تحول الآن الى شقة فارغة، ومحروقة من شدة الكراهيه التي تبعثرت و انتشرت في الهواء.
أصبحت يديها متعرقتين تنبضان في حين كان ساسكي يكتف يديه أمام صدره، وهما تتقاطعان فوق سترته لم يكن حضوره يبعث على الخير بتاتاً.
- عام كان كل ما تتطلبه الأمر حتى ينخدع قلبي الأسير الأعمى -
"أيتها الساقطة...!!" صرخ بصوت أجش من خلال صوته المتوتر، مع تيار من الغضب، وهو يراقب مظهر زوجته.
"ما هذا الذي تقوله ساسكي....؟!!" هي قالت بنبرة مليئة بالصدمة والدهشة، كانت هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها لهذا الشتم من قِبل ساسكي، كما لو كان هذا هو ما لم تتوقعه ابداً، كيف يخبرها بأنها ساقطة، تنهدت ولفت وجهها الرطب من الدموع بعيداً بيديها في إذلال.
على الأقل أعتقدت بأن هذا ما شعرت به، لكن شيئًا ما بداخلها كان قاتلاً، لم تستطع تحديد ما كان بالضبط مع ذلك هي متأكدة بأنه كان شيئاً مؤلماً.
أردف بوجه رواقي دون تعبير "تباً والجحيم ساكرا متى تريدين التوقف عن الكذب والتمثيل...؟!"
شعرت ساكرا بأنها أصبحت محصورة، في إحدى الزوايا في هذا المنزل الكبير "أنا لا أفهم، ماذا فعلت...؟" فركت الدموع البخارية التي كانت تقصف عينيها المنتفخة.
أنت تقرأ
فانية فكن إنسان || 24
Short Storyتريد ساكرا أن تكون الزوجة المثالية لزوجها الجديد ساسكي ، لكن الأمر لا يسير كما هو مخطط له.