07

277 40 4
                                    

الفصل الأول - فانية فكن إنسان - (07)
بداية الفصل السابع - المرجع الابتدائي الصفحة السابعة.


حسنا لقد كان كُل شيء جيد، إلى أن ظهرت كارين منذ تلك اللحظة بدأت افقد ساسكي، انا لستُ نادمة انا فقط أشعر بالألم، في تلك النقطة الصغيرة في صدري، عندما اتذكر كيف عاملني بقساوة اكرهه اكثر فأكثر.

حتى وأن لم تكن الحياة التي اردتها من نصيبي، فإنني لا أندم ولا أشعر بالحزن سوف اتعامل مع الأمر على أنه مجرد تجربة عابرة من حياتي.

-يُمكنْ أن أبدا مِن جَديد-
-أليسَ كذلك-


وقفت أمام المرآة تنظر إلى انعكاس صورتها، لقد بدأت علامات كدمات الحادث تختفي، وقد أصبحت تَشُعر بأن صحتها تعود إليها أفضل مِن السابق حتى.

أبتسمت لنفسها بخفة، ووضعت يدها على بطنها كانت تتلمسه بخفة، أنزلت رأسها ونظرت إليه، يصاحب إنزال رأسها تمرد خصلات شعرها وتغطيتها لوجهها.

ضحكت بخفة وقالت بنبرة لطيفة " متى سوف أحملكَ بيداي يا طفلي العزيز، انا اتوق إليك كثيراً"

"سيدة ساكرا، السيد ساسكي ينتظركِ" دخلت الخادمة إلى الغرفة وأردفت بأدب بينما تنتحي لها، لم تكن ساكرا تُحب ان تتعامل ياكو معها بطريقة رسمية، وقد طلبت منها أن تتوقف عن ذلك لكن ياكو عنيدة.

أبتسمت لها ساكرا بلطف وهي لم تنظر لها منذ جاءت على أنها خادمة، كانت تنظر إليها على أنها اخت لها بعد كُل شيء حتى وان كانت خادمة فإنها الشخص الوحيد الذي يؤنس ساكرا في وحدتها بهذا المنزل.

"انا قادمة" تحدثت ساكرا بنبرة مليئة بالدفء، أبتسمت لها ياكو ثم اومأت لها وغادرت، كانت ياكو فتاة بسيطة تبتسم دائماً وتهتم لأمر ساكرا وتهتم بأدق التفاصيل بما يخص راحتها وتغذيتها وصحتها.

"أنها قادمة سيدي" تحدثت ياكو إلى ساسكي فور أن وقفت أمام المائدة المليئة بالاطباق التي قام بتوصية عليها من قِبل ساسكي.

اومأ لها ساسكي، وأشار بيده علامةً على الانصراف، كان في رأسه الكثير مِنْ الأفكار التي يبحث لها عن إجابة لا تكون منافية لما يريده وما هو كائن وما يجب أن يكون وما يناسب علاقته مع ساكرا.

رفع رأسه نحو السلالم ما أن احس بظلها، وسمع صوت خطواتها البطيئة، راقبها وهي تنزل السلالم؛ كانت تبدو جميلةً للغاية ترتدي فستان رمادي مليء بالفراش بلون شعرها الوردي، ربيعي وقصير فضفاض التصميم كانت تبدو رائعة بهذا الفستان الذي يناسب لون شعرها ويبرز منحنيات جسدها الصغير اللطيف.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
فانية فكن إنسان || 24حيث تعيش القصص. اكتشف الآن