غرفه مظلمه

363 33 1
                                    


معظم الناس، يرون فقط الاشياء التي يعتقدون انهم يرونها .






كالديڤ دخلت للغابه واصبحت تمشي ببطئ ، وكانت خائفه كثيراً ولكن فضولها كان اقوى من ذلك الخوف وعدم تراجعها ورجوع الى الخيمه....

من كان يتوقع فضول طفله سوف يغير مسار6 اشخاص ،كان في نفس الوقت الذي تمشي به تلك الطفله

 كان يمشي فيه ذلك الرجل عديم الرحمه، كان الفرق بينهما فقط امتار قليله جداً..

دعست تلك الطفله بلغلط على غصن شجره ، صرخت كالديڤ باعلى صوتها من خوفها ان احد هو من كان السبب اتت رغبه لها ملحه في البكاء .. ولكن ذلك الرجل سمعها لعلو صوتها ..

جونغكوك:من أين اتى ذلك الصوت هل هناك احد دخل الى هنا .ابتسم لوجود فريسه له . 

تقدم ذلك الرجل باتجاه الصوت وكان وراء تلك الطفله. بين الاشجار الطويله كان ينظر لها مستغرباً من وجودها في منطقته،

(جونغكوك يمتلك نصف الغابه وفقط اطراف الغابه يستطيع الناس التجول بها ، بعد اطرافها يوجد مقره الخاص ولاي احد يدخل لن يعود ابداً لذك المدير عند اجتماعه مع الطلبه حذرهم من دخولها اكثروتجاوز الحد خوفاً منه ولكن هي لم تسمع لان كانت تلهو مع صديقتها وها هي تتجاوز الحد ).

جونغكوك:من هذهِ الطفله التي دخلت منطقتي  بدون اذني يبدون انها تريد الموت ولا يوجد طريقه لكنها يبدو انها ضائعه في طريقها يبدو اني ساستمتع بها . ابتسم بخفه وتكلم بصوت هادء .

جونغكوك فكر في طريقه لتخويفها ، اختبأ بين الاشجار و بدأ في اظهار صوت مخيف بنسبه لها وبدأ بتحريك الاشجار لتعتقد تلك الطفله ان هناك حيوان مفترس وبدأت بالبكاء بشده لكثر خوفها ،جونغكوك استغل ذلك وذهب لها من اتجاه معاكس. 

جونغكوك:لماذا تبكي يافتاة هل هناك شي ولماذا انتي هنا؟ 

كالديڤ:من انت ومن اين انت ظهرت لي فجاه وماذا تريد ها؟

جونغكوك :انا مالك الغابه هذهِ وكنت اتمشى وسمعت صوت شئ بتاكيد انه حيوان مفترس فاتيت اقتله ورايت انكي هنا تبكي .

قالت كالديڤ وهي تحاول منع دموعها من الهطول :انت تستطيع قتل الحيوانات مفترسه كلاسد ؟

جونغكوك:نعم استطيع.

كالديڤ:أنا ضائعه (بدأت بسرد كيف دخلت ولماذا مع شهقاتها التي تمنعها من الكلام).

جونغكوك :اذا ساساعدك في الرجوع الى بيتك بسلام  هيا . 

كانت تلك الطفله حائره ولكن انتهى بها الحال في ان توافق لايوجد حل اخر غير ذلك بطبع لن تبقى وحدها في الغابه ، قال الاخر بهزيمه وفرح في داخله للكن  ، وجهه الجامد عكس ما يشعر به في داخله قال: سوف اخذك الى بيتي الى ان يطلع ضوء الشوس واخذك الى بيتك . ذهبو بعد ان واققت بخوف وتوتر .

"قيد التعديل "Death spiralحيث تعيش القصص. اكتشف الآن