تأخرت هواي بس يله عادي
دخلت ڤينا للغرفة كالديڤ فورا عن جونغكوك انها كردة فعل من جسدها ولكن جونغكوك اعدم هذه المسافه التي خلفنها كالديڤ بيديه يسحبها له "ماذا تريدين ؟" "لا شئ فقط صنعت لك البيتزا اعلم انك تحبها " تحاوروا وعلامه الاستفهام تملئ وجها ومع الحقد الذي كنته لڤينا بسبب خداعها لها "لا اريد اخرجي " ذهبت ڤينا وهي تملئ وجها ولعصبيه كم بدت بشعه!
ابتعد جونغكوك عني قفل الباب ورجع لي للحظه فكرت انه سيذهب ولكن لماذ قفلها؟! رجع ووضع راسه بنحرها "اه.اهل .مم...ممكن .....ااان تبت.تبتعد؟" لم يجيب على سؤالي ولكن اردف كلمه فقط "اشتقت لك"
"ليس لي ولكن لشهوتك " قالت جملتها بهمس وهي لاتعلم مقدار حبه لها هو اصبح مهوس بلفعل .. بسببها!
"اريد معاشرتك اليوم " سكتت كالديڤ لانها ان رفضت سوف تعاقب "تعلمت من جدتي ان السكوت علامة الرضى صحيح؟صحيح" سألواجاب نفسه بحقكم منفصم
.............
قضوا الليله الجميل وهل فعلا جميله للطفله؟
...................
في الصباح
كان هو يجهز نفسه ببنطال اسود ضيق مع حذائه الجميل مع سترته الذي تلمه بجهد من الشمس وشعره المصفف باريحيه مع قبعة الشعر السوداء وهي تنظر له باريحيه تفكر انه يتخيلها نائمه
"لا تفكري اني تركت عملتك فعقابك جاهز من الامس ويجب ان تقولي لي القصه كامله بهدوء ومن ساعدك ولا تقولي لي ان لا احد انتي جاهله للعديد من الاماكن في القصر الذي تعرفينه فقط هو هذه الغرفه والمطبخ وغرفه ڤينا وساحة القصر صحيح ؟ صحيح اذا انتظرك ان تتكلمي"
اردت ان انكر ونكرت ؟"هربت بمساعده نفسي"
صرخ بي بصوت حاد لم اتوقعه يوماً "اذا ولعنه لماذا صرختي ؟"
حاولت اقتناء اي عذر ان استنتج به ولم ارى سوى هذه العذر بربكم الخوف يعتريني"رايت ح. حش..شر...ره "
حقاً قالها وهو يذهب للخزانه ابصرت وهو يخرج خنجر وسوط وتقتر مني ونظر لي وانا ارتعش يكتد يغمى علي الان "كوني فتاة مطيعه وقولي اتعلمين اني لا اريد تهشيم هذا الجسد هيا قولي صغيرتي"
انشللت عن الحركه لموقع هذه الكلمه الاخيره وكاي انسسان لا يوريد الاذى قلت له الذي جرى معي بتفصيل موقع ڤينا بلقصه و ذلك الجرذ الحقير .
...................
جيمين: تباً كنت اعلم لان عندما اختفت كالديڤ كان هو غير موجود .
————————————————————————————————————————
بارت قصير بس اريد انزل بارت لرذاذ الاحمر.
رايكم ؟
صور جونغكوك
أنت تقرأ
"قيد التعديل "Death spiral
Mystery / Thrillerماذا لو ذهبت طفله للغابه زعيم مافيا؟. لتتحمل العواقب فانه جيون جونغكوك "دوامة الموت" جميع الحقوق تعود...