نكته تافه ...
"يوم من الايام راد جونغوك يسوي حساب انستا فكتب اللرمز جيمين فرد شركه الانستا ان كلمة المرور قصيره فرد كيف علممت ان جيمين قصير)
ادري تافه بس عادي يله نبدي....
فاجابت امها قائله: نعم ، تريد الذهاب الى اختُها .
الام والابنه فكروا في خطةٍ لابعاد جونغكوك وكالديڤ، " اتمنى ان تنجح الخطه " قالت ڤينا لفكرة امها .
الأم : لا تهتمي انا درستُ الخطه اول ما سمعتُ الكلام ،ذهبت بعد حظن ابنتها وشكرها الامها .
ذهبت ام ڤينا الى الحارس وقالت له ان جونغكوك يريد المال من الخزانه سيده فاعطاها بدون ان يسال لأنها تكون امُ زوجة ، ام ڤينا اخذت المال وذهبت للحراس "اذا فعلتم لي خدمه بسيطه سوف اعطيكم مليون دولار وانتم تقاسموها فيما بينكم
الحارس : نعم تفضلي قولي لنا.
الام: ان زوجة جونغكوك الاولى تريد الهرب من القصر دون علم جونغكوك وانا اعطي لكم المال الان ما رايكم انه ضعف راتبكم صحيح ؟
قالت لهم المكان وان ياخذوها وكم الساعه وبهذا الوقت ذهبت ڤينا الى كالديڤ ..
دخلت الغرفه بعد طرقها وتافافت الذي امامها جلست ڤينا على حافة السرير تقول: انظري هذهِ المره لا اريد ان نتشاجر اريد ان اساعدك فقط .
كالديڤ: كيف وبماذا تساعديني؟
ڤينا: انظري انا اعلم انكي تزوجتي جونغكوك غصب وتزوجتم كذلك وانخطفتي من قِبله فسوف اساعدك في ان تهربي وتذهبي لاختك من دون ان يعرف جونغكوك .
كالديڤ : حقاً كيف ؟.
ڤينا : انظري امي سوف ترشي الحراس وسوف تهربي هكذا وتذهب بخير وسلامه لعائلتك واختك من دون علمه واذا ارتي قولي.
كالديڤ: نعم ، اريد لكن رجلي لا تساعد.
ڤينا: عادي فور ان تشفي ننفذ الخطه ولكن يجب ان تفعلي شئ واحد
كالديڤ: ماهو؟
قالت لها ان تتجاهله وكالددڤ وافقت ، وبهذهِ الاثناء كان بطلنا يتفحص عمله بعد ان انتهى ذهب الى غرفة صغيرته ، كانت تتجاهلهُ ولم تنظر له فكانت انظارها على تلفونونها الذي اشتراه لها قبل فتره ليست بطويله. استغرب لفعلتها فقرر ان يذهب هو لها "هل تريدين الذهاب لمكان " اكمل بعد ان راى لايوجد جواب"مع من اتكلم؟"....
في هذهِ الاثناء كان التلفاز يعمل على الاخبار..
الاذاعه..
فتاة كوريه تتعرض للخطف اثناء رحلتها الجامعيه..
المذيعه:فتاة كوريه مقيمه في بوسان تتعرض للخطف اثناء رحلتها وقد حدث في جامعة بوسان الاهليه عندما استيقظو في الصباح لم يجدوها وبدأو بالبحث عنها ومن قدم البلاغ هي اختها الكبيره وهي الوحيده التي تبقت من عائلتها والشئ الذي يثير الشك ان انها اوقعت اسواره لها في بداية الغابه ويعني هذا انها بلفعل دخلت الغابه والمشتبه به جيون جونغكوك رايس اكبر مافيا في كوريا يرجى البحث واذا كنتم تعرفوا اي شئ ارجوكم اتصلو على الرقم التالي"64783884929"...
جونغكوك: اللعنه كيف حدث ذلك ان نهايتك على يدي يا صغيره .
كالدڤ كانت فرحانه جداا لذلك وحاولت اخفاء ذلك ولكن تهديده اوقع قلبها
جونغكوك: اكيد تفرحي كله بسبب اختكي التافه تلك لماذا لم تقتلها في السابق .
كالديڤ: جونغكوك لا تتكلم عن اختي هكذا انت اذا كانت لديك اخت واصبح نفس الموقف الذي انا به هل سوت تضل في المنزل وتسكت اكيد سوف تقدم او تفعل شئ ولا اسمح ان تتكلم هكذا .
نظر لها نظره جعلتها تسكت "اصمتي افضل لك حبي".
جونغكوك خرج من المنزل وذهب لمقره السري وتكلم مع الذين يوثق بهم "جيمين_تاي_ڤيولا"
لاتنسون النجمه.
خلص البارت؟
رايكم؟
من هنا راح تتغير حياة ٦ اشخاص؟
تردون اكشن ؟
أنت تقرأ
"قيد التعديل "Death spiral
Mystery / Thrillerماذا لو ذهبت طفله للغابه زعيم مافيا؟. لتتحمل العواقب فانه جيون جونغكوك "دوامة الموت" جميع الحقوق تعود...