اضغطو على النجمه وبس يله نبدي بلبارت
في غرفه اخرى حيث تجلس تلك الفتاة بعيده عن اختها باميال ضئيله تستعيد رشدها تستكشف بعينيها الذي حولها مربطه الايدي و قدميها وخصلات شعرها المتناثره على وجهها بسبب سخونت الجو و قلة الاوكسجين بعد وقت من الاستيعاب ما هي عليه .
إيلا: اين انا. اختي اين هي من. يوجد هنا.
قالت بصوت يعمه الهدوء بسبب اتخدير وقالت جملتها بعصبيه. سمع صوتها جيمين كان بلخارج لارشاد جونغكوك على ذلك دخل لها. بهالته السوداء جيمين كان لطيف للغايه ولكن بعد تعرفه على جونغكوك اصبح شخص بارد ولكن مع جونغكوك وافرادهم في العصابه وعائلة لا يستطيع السيطره على نفسه تظهر روحه المرحه ويطلق تفاهاة تجعل الجميع يضحك حتى ذلك البارد.
جيمين: ماذا بك حل لديك دورتك الشهريه ام هذا لتاخرها ؟
صدمت الاخرى لجراءة الذي امامها كيف يتكلم عن موضوع حساس كهذه الا يعلم ان الفتيات يخجلن من هذا الموضوع.
ايلا.: هيي ليس لك دخل .. ان ..ان ... اتت. لي ام لا ، وايضا اين اختي ؟
قالت تغير الموضوع لا تريد ان يعرف انها خجله منه .
ايلا: لا داع للعصبيه يا جميله هي بخير اذا سمعتو كلام البارد ذلك.
تكلم بينما اخر كلامه تكشرت ملامحه انه يحبه ولكن ليكره بروده حتى من المقربون منه بارد
ايلا : انظر لي انت بطبع تريد المال صحيح سوف اعطيك لكن اترك اختي .
جيمين: حسنا اكيد ان اختك قالت لك عن ما حدث لها ولكن الذي لا تعلمه هو
ان الذي خطفها رجل مافيا خطير ، جونغكوك يحبها كثيرا حتى هو بذات نفسه لا يعلم لا تعلمين كم جن جنونه عنما علم انها هربت
ايلا: ايعني ستحرموني من اختي مره اخر بسبب حب ذلك المجنون وياليته حب صادق.
جيمين: ان جونغكوك يريد ان تعود كالديڤ.....
خلص البارت.
رايكم؟
التفاعلذ اذا صعد انزل بارت .
أنت تقرأ
"قيد التعديل "Death spiral
Mystery / Thrillerماذا لو ذهبت طفله للغابه زعيم مافيا؟. لتتحمل العواقب فانه جيون جونغكوك "دوامة الموت" جميع الحقوق تعود...