تقرير

215 29 1
                                    

بارت غير مراجع..






دخلت الدكتوره لكالديڤ لاجراء الفحص ذهب جونغكوك الى الدكتوره بعد ان خرجت من الغرفه جاوبت بعد ان سال عن حالها " ان المريضه خسرت الكثير من الدماء ونحتاج الى مثل نوع زمرتها  والا سيصبح لها شلل برجلها .

جونغكوك: انا نفسُ زمرتها ولكن كم من مده لكي تتعافى ؟

الدكتوره: ليس بكثير بشهر اذا التزمت في الادويه والتنارين الذي كتبتها واذا اردت التبرع تك الغرفه للتبرع وعن اذنك . (ذهبت). 

ذهب بطلنا للغرفه التي ارشدته عنها الدكتوره  جلس بجانبها بعد ان خرج من تلك الغرفه  سالته: اين انا ها . 

جونغكوك : انتي فقط تدحرجتي من الدرج  كيف تشعرين ؟

كالديڤ: اي بس لماذا لم اشعر في رجلي ولم استطع تحريكهم ؟

جونغكوك: انتي حصلتي على شلل لمدة شهر فقط 

كالديڤ: ايعني اني لم اتحرك. تجمعت الدموع بعينها ،

جونغكوك: كلا، فقط رجلكي . 

كالديڤ: كيف ساذهب للحمام وافعل مكياجي الخاص وارتدي ملابسي ... 

جونغكوك : انا افعلهم لك 

كالديڤ: لا ليس انت .

جونغكوك: اذا من يفعلها لك الاشباح.  

كالديڤ: لا اجلب عكازات وافعلهم . 

جونغكوك:اتفكرين بهذه السهوله فقط اصمتي  افضل . 

طلع من غرفتها ذاهب للطبيب يساله عن حالتها فاجاب الطبيب بتوتر لعلمه من الذي يقف امامه انه جبون جونغكوك . 

الطبيب: هذهِ الادويه أخذها من الصيدليه ويوجد تخفيض لك سيدي ويجب ان تتبع التمارين الذي يجب على احد فعلها لها كل يوم وسوف تخرج اليوم . اجاب بشكرا تعبر عن شخصيته ببحه خفيفه 

ذهب الى غرفة صغيرته حملها من على السرير ووضعها على الكرسي المتحرك ولحظها لم تتكلم لانه كان غاضب بالفعل  ، وضعها في السيارة وذهبو الى المنزل كان الطريق هادء وسياره كذلك والذين بداخلها ولكن من الغريب ان الان في الصباح وطريق هدء ليس من العاده . 

وصلو الى المنزل حملها من السياره يسلك طريقه الى المنزل دخل للغرفه غير مهتم بلذي تنظر نحوهم انها تشعر بالغيره لانها تقنع نفسها بان خطتها نجحت . 

ڤينا: اصلا لايهم انها تأذت من الحادث ولم تستطع المشي لاكثر من اسبوعين  وكوكي لم يتحمل بطبع وانا بدوري ابدأ ان اغريه  وساكون له هي تلك المتكبره لم تستطع فعل شئ . 

"قيد التعديل "Death spiralحيث تعيش القصص. اكتشف الآن