فـ32ـصل

137 16 10
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل الثاني و الثلاثون- الأحمر هو قدرك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عطلة نهاية الأسبوع.

إستغلتها آوكي جيدا في تجهيز أغراضها للمغادرة غدا إلى تدريبها مع سبايرون، بعدما إنتهت من الترتيب نفضت يديها و نزلت لأسفل.

من المقرر أن والدتها لن تعمل اليوم لذا جعلتها آوكي تستريح حتى حلول الغذاء، كان هناك شيء دار بينها و بين كيمورا ليلة أمس جعلها تشرب و تعود في حال سيئة للمنزل.

عندما نزلت آوكي لغرفة المعيشة كان المكان هادئا للغاية كما لو أنها بمفردها، تنهدت عندما نظرت إلى الأغراض التي إشترتها لأجل كيمورا.

كان من المفترض أن تسلمهم له في ليلة الإحتفال و لكنها إنشغلت بدابي و أفكاره الشيطانية حول الكشف عن هويته كشرير، و حتى بعدها لم تتفرغ بتاتًا لتعطيه العلبة.

عندما نظرت لهاتفها كانت لا تزال السابعة صباحا، لديها الكثير من الوقت للذهاب و العودة، و بما أنها ستسلمه الهدية ثم تغادر فلن تستغرق الكثير من الوقت.

إرتدت شيئا بسيطا و ربطت شعرها في ذيل حصان ثم عبثت بخصلاتها الأمامية لتتفرق في كلا الجهتين و لا تغطي جبهتها.

بعدما إرتدت حذاءها نقلت نفسها إلى شارع منزل كيمورا، تجولت قليلا في الشارع الهادئ و الأنيق وصولا لمنزل كيمورا الذي إحتل مساحة كاملة بمفرده.

قبل أن تنعطف لمساحة منزلهم الداخلية إصطدمت بشخص و سرعان ما إعتذرت.

كان ذلك الرجل قد توقف عن الحراك و نظر لها بأعين غاضبة، الآن بما أنه فعل ذلك فلن تتردد آوكي في معاملته بقسوة.

إمتلك الرجل شعرا أخضر بخصلات صفراء و عيون صفراء مثلها مثل الخصلات، و ما ميزه عدا ذلك كانت نظارته الطبية ذات الإطارات الصفراء.

آوكي: أهناك خطب ما يا سيدي؟

أمالت رأسها للخلف و رفعته بثقة، إن قال أي كلمة قاسية فهي ستعيدها له بمائة أخرى، رمش الرجل و نظر إليها مجددا.

هذا الرجل كان ساساكي ميراي المعروف بـ نايت آي، عيون الليل التي تكشف عن المستقبل حلوًا كان أو مرًا، و بالطبع شريطة أن يكون المستقبل يشمل مكان تواجده.

عجز للحظة عن الكلام و ما رأته عيونه هو ثوان متقطعة من المستقبل المجهول، كل ثانية تظهر فيها هذه الفتاة التي أمامه و خلفها حطام من المشاكل و الموت.

لا تشبه المستقبلية التي رآها و لكن العيون كانت ذاتها البيضاء بلا حياة تنظر له.

علم أنه لا يستطيع ترك الوضع كما هو و بدأ يشك في كونها شريرة واعدة بدأت طريقها للتو.

على وسط الأفق ↑BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن