ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل السابع و الستون- الطغاة الثلاثة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دراسات العمل، برنامج يتيح لطلاب المدارس البطولية بالتوظيف في مكاتب وكالات الأبطال.
هي أنشطة مشابهة لأسبوع تدريب البطل بالرغم مم أن دراسات العمل أقرب إلى تجربة البطل الحقيقية.
لا يُعامل الطلاب هناك إلا كضيوف حضروا لمجرد المراقبة و تدوين الملاحظات.
آوكي: مما يعني أن مهمتنا هي خدمة الأقل و الأكبر شأنًا دون تمييز
تجلس آوكي و آكاني مجتمعتيْن على إحدى طاولات الطعام للطابق الأول.
تدوّن الإثنتان في أوراقهما الخاصة ما يحتاجان لفعله في الأيام القادمة.
في العادة يخضع طلاب السنة الثانية و الثالثة لهذا الحدث لوجود متسع من الوقت لديهم، و مع إحداث تغييرات في الأمر فسيواجه طلاب السنة الأولى نفس المصير.
ليس لديهم متسع من الوقت لكثرة الحصص الدراسية في منهجهم مما يعني تراكم الغيابات و فقدان ركيزة التعلّم.
و سيؤدي بهم ذلك لخوض فصول تكميلية لمواكبة مستوى زملائهم.
آكاني: سمعت أن طلاب السنة الثانية يقومون بهذا النشاط خلال عطلة الصيف، يؤسفني أن هذه المحطة قد فاتتنا بالفعل
صمت يجول بينهما لتتنهدا باصقتين همومًا عديدة.
آوكي: 'أعتقد أن التعامل مع دارك سوند أبسط من هذا'
تضع القلم جانبًا و للآن لم تكن هناك أي خطة جديدة لتمضي عليها خلال دراسات العمل.
الأمر ذاته مع آكاني التي كانت ترسم بعض الورود لعدم وجود أي شيء مفيد.
الشيء الوحيد المتفق عليه هو تطوير الحركات الجسدية و محاولة التعامل مع الميزات لتزداد سرعاتها أكثر.
آكاني: نلت كفايتي من هذا
تضرب الطاولة بخفة و تقف عنها.
آوكي: لنتناول شيئًا خفيفًا ثم نخلد للنوم
جمعت الأوراق ثم لحقت بها.
تنظر الفتاتان لبقية الرفاق المجتمعين يتحسرون لعدم قبول الوكالات التي إختاروها.
آوكي: بالمناسبة ماذا حل بومالة هيلر؟
تنظر إليها و هي راغبة عن الإستفسار حول أمورها.
آكاني: لم يحصلوا على طلاب كثيرين لذلك أضطروا لرفضي بإحترام
تهز كتفيها غير مكترثة، في نظرها الفرصة ستأتي مجددًا ما إن تحمل كيسًا من المال و تدق على إحدى الوكالات.
أنت تقرأ
على وسط الأفق ↑BNHA
Mistério / Suspenseبعد تعرضها لصدمة نفسية تلتقي بمنظمة أشرار قابعة في الظلام ينتهي بها الأمر لتكون واحدة من تجاربهم و لمجاراتهم تنضم لمدرسة اليو آي بهدف إسقاطهم و إظهارهم للعلن أسيكون هدفها متكاملًا أم لا؟ أو تعتقدون أن شخصيات الماضي ستكون بقربها لوضع حد لهذا النزاع؟