فـ29ـصل

119 15 16
                                    

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الفصل التاسع و العشرون- صدمة تلتها الأخرى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

آوكي: هاكتش !

...: هل أنتِ بخير؟

آوكي: ليس هذا، أحضري واحدًا آخر

تحول أنفها إلى اللون الأحمر من كثرة العطاس، نظرت إلى الموظفة التي بدأت بإختيار العطر بعناية أكبر، و لم تستطع إلا أن تغطي أنفها، حتى الآن فقد جربت قرابة تسعة و عشرين عطرًا مختلفًا و جميعهم تسببوا لها بالحساسية.

آوكي: أحتاج للخروج من هنا بسرعة

في قسم العطور لم تعرف ما إذا كانت كابوسًا لها أم أنه خيالها، بدت جميع العطور متشابهة مهما كانت القنينة التي تحويهم غريبة و مميزة فكل الروائح هي ذاتها، لم تجد شيئا مميزًا لحد الآن.

آوكي: كان علي إحضار رجل لهذه الأمور

تحدثت بصوت منخفض و هي تشاهد الموظفة تعود بتعبير قلق خشية من ألا يعجبها ما ستحضره، تنهدت لتبعد يدها عن أنفها و هي تستعد لتجربة عطر جديد.

الموظفة: هذه آخر زجاجة من مجموعة العطور الجديدة، لا تحوي تركيزًا عالي للكحول، مدة بقائه هي ثمان و أربعين ساعة كحد أقصى، يُستخدم في كل الأوقات، ملائم لأي مناسبة، و تتغير طبيعته لكل فصل .. أهو يناسب ذوقك؟

تحدثت الموظفة ببطء و هي تروّج للعطر، بعد كل تلك العطور و الإبتسامة الرأسمالية فهي لم تعد تحتمل كثيرا، ربما ينتهي بها الأمر بالإستقالة بعد مقابلتها لهذه الزبونة اللحوحة، رشّت بعضًا من العطر على ظهر يدها لتستنشقه آوكي.

بسبب الصمت الذي بقيت عليه و عدم رمشها علمت الموظفة أنها ستبقى طويلا هنا، إنها تشعر بالمعاناة لأول مرة منذ توظفها للعمل.

بعد لحظات رمشت آوكي و أعادت إستنشاقه، لم تنفر منه كما فعلت مع بقية العطور و لا وجدت فيه شيئا مزعجًا.

آوكي: قومي بتغليفه رجاءً

حصلت أخيرا على ما أتت لأجله، تنهدت الموظفة من ورائها و هي تشعر بالسعادة، توقفت فجأة لتنظر إلى نوع العطر و تذكرت.

الموظفة: أمتأكدة أنه يمكنك تحمل تكلفته؟

سألت الموظفة، بالنظر لعمرها فتكلفته تتخطى ما قد يعطى لها، إستدارت آوكي و نظرت لها.

آوكي: يمكنني شراؤكِ أنتِ و زوجك إن أردت

رفعت بطاقة الإئتمان خاصتها لوجهها و حاولت عدم الظهور كشخص مغرور، رغم ذلك كان لديها نوع من الوقاحة في نظر الآخرين، نظرت الموظفة إلى خاتم زواجها و كيف أنها لاحظت مثل هذا الأمر و إستعملته على حسابها.

على وسط الأفق ↑BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن