ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الواحد و العشرون- إعلان الحرب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مضت الأيام الأربعة بهدوء، ليس من منظور آوكي و إن قامت بتعداد ما فعلت فسيكون كالتالي، الثلاثاء حادثة المدرسة و خلال ليلتها قابلت بطلها، الأربعاء عملها في وكالة بطلها، و الخميس إعاثتها للفوضى مع دابي، الجمعة تمضيته مع كوروجيري و صباح السبت مع تومورا.
كان هناك حادث إصطدامها بأحد المارّة خلال إسراعها للعودة إلى كوروجيري و لكنها لا تهتم لذلك كثيرا.
و بهذا فقد إنتهت إجازتها التي من المفترض أن تكون للراحة بعدة لقاءات و مناسبات و إختتمتها بالعودة للمنزل و صنع الأكاذيب لوالدتها حول ما فعلته مع صديقتها التي لا وجود لها.
آوكي: كان ذلك مؤسفا
تذكرت آوكي جهود كيمورا في كتابته لخطاب توصية لوكالة أخرى و الذي قوبل بالرفض، قالوا شيئا عن أنهم لا يوظفون أصحاب الخبرات السابقة و القاصرين.
هزت كتفيها بإبتسامة متأسفة على أشياء لم ترغب حتى في فعلها، قلبت عينيها و كرهت العودة للمدرسة و زيّها هذا.
وقفت أمام الباب و هي تنظر لمقبضه.
أعلي بفتحه؟
ليس الأمر كما لو أنه مر وقت طويل و لكنها لم تكن مستعدة لسماع أصواتهم المزعجة و آرائهم حول تصرفاتها خلال يو آس جي بعد.
تنهدت و قررت التفكير في شيء يجعلها تنسى أمرهم، فتحت الباب و إذ بنظرات الجميع تركز عليها، كان هناك إستثناءات و لكنها لم تكن كافية.
قبل أن يقفز أحد أمامها و يقاطع طريقها أحاطت نفسها بتعبير منزعج و بارد، بهذا لم يقترب أحد منها و خصوصًا الأشخاص الحماسيون الذين أبعدتهم بنظرتها.
التشجيع و الغدوّ قدوة لهم، ليس هذا ما أرادته حقا.
أرادت الصراخ في وجوههم كما فعلت مع المجموعة التي إلتقتها مع دابي، لم تقدر على ذلك فهنا عليها التحلي ببعض الأخلا-
آوكي: إن كان لديكم وقت للتحديق فحدقوا في دراستكم !
كما لو أن لسانها كان يلدغها و يستدرجها للكلام، عاد الجميع للأحاديث السارية مع بعضهم قبل دخولها مع قليل من التوتر.
لوّحت آكاني لها من مكانها و هي تبتسم برفق.
آكاني: ألم يكن عليك بالتعاطف معهم؟ حتى أنا أريد التحدث حول الحادثة الشيقة
جلست آوكي في مقعدها.
آوكي: لما علي ذلك؟ القادم سيكون أكثر تشويقًا من تلك اللعبة الصغيرة
أنت تقرأ
على وسط الأفق ↑BNHA
Misterio / Suspensoبعد تعرضها لصدمة نفسية تلتقي بمنظمة أشرار قابعة في الظلام ينتهي بها الأمر لتكون واحدة من تجاربهم و لمجاراتهم تنضم لمدرسة اليو آي بهدف إسقاطهم و إظهارهم للعلن أسيكون هدفها متكاملًا أم لا؟ أو تعتقدون أن شخصيات الماضي ستكون بقربها لوضع حد لهذا النزاع؟