"احمق هل تظن هذا مضحكا كاد يتوقف قلبي من القلق" تغيرت ملامحه مجددا لينظر بهدوء "هل حقا خفتي علي" ارتسمت ابتسامة ساخرة على محياي "تشه، ومن انت لاقلق عليك خفت على نفسي من العقاب... غبي" حملت جهاز التحكم بسرعة وغيرت القناة لاستلقي على الاريكة بعشوائية واشاهد المباراة والسون جالس على الاريكة المقابلة لي وهو يعبس ويتمتم تحت انفاسه لا اجزم انه يشتمني الان بكل الشتائم التي يعرفها لكني لا اكترث مادمت لا اسمع شيئا
......................................................
اللعنة لقد غفيت دون ان اشعر لم اكمل المبارة حتى ما هذه الرائحة انها جميلة جدا
تبعت الرائحة وكلما اقتربت من المطبخ تصبح الرائحة اقوى استمررت بتتبع الرائحة لافتح عيناي كانت امرأة غريبة واقفة امام الفرن كانت تخلط المكونات بعناية ودقة نظرت ناحية وجهها لكنها تدير ظهرها لي ما جعلني ارى شعرها النحاسي الطويل ذو درجة نادرة تماما كشعري كانت طويلة ورشيقة ذات قوام مثالي يبدو انها لم تشعر بوجودي... لكن من هي؟ من تكون هذه السيدة الجميلة؟ هل اسألها؟ لا... مهلا اين امي وابي، ايسون والسون ايضا لم اسمع صوتهما منذ استيقاظي... ايعقل انها قتلتهم جميعا وهي الان تطبخهم... لا لا ماهذا التفكير الغبي انا الان افكر كالاطفال لحسن حظي افكر بصوت مرتفع سأغادر الان واترك هذه السيدة تكمل طبخها احسن من ان تطبخني "مرحبا هل استيقظتي" يا الهي ماذا الان "نعم... من ان... واااو انتي... انتي" ماهذا بحق السماء انها تشبهني جدا هل يعقل انها اختي؟ نفس عيناي الزرقاوان و شعري النحاسي و بشرتي البيضاء حتى ان لها مثل غمازتي على خدي الايمن "هل انتي انا من المستقبل" لا اعلم من اين اتت هذه الفكرة لكن يبدو الامر كذلك، ابتسمت بعفوية واقتربت مني بضعة خطوات لتصبح امام عيناي مباشرة "يمكنك قول انني حارستك السرية التي ستكون بجانبك من هذا اليوم " نظرت بدهشة لا انها صدمة كيف لي ان احصل على حارسة ومن اين لي ان اجلب المال الذي سأدفعه لها سيقتلني ابي "اووه شكرا جزيلا لكي لكنني لا احتاج لا حراسة ولا حماية سيدتي الجميلة والان وداعا "
"حسنا اذا يمكنك مناداتي 'إلورا'"
"حسنا عزيزتي الورا هل يمكنكي تفسير الشبه الكبير الذي بيننا واين عائلتي؟ " عقدت ذراعاي ورفعت حاجبي الايسر وانا انتظر اجابتها بدأت ترتسم ابتسامة لطيفة على شفتيها لتنظر الي "الشبه الذي بيننا ستكتشفين سره قريبا جدا صغيرتي اما عائلتك لقد خرجوا منذ ساعات لا اعلم اين ذهبوا لكن لا اظن انهم سيعودون"
تجمدت مكاني بعد ان سمعت كلماتها الاخيرة تلك ماذا تقصد بلن يعودو هل تركوني هنا بمفردي لا هذا ليس عادلا لا ازال اريد عائلتي اقسم انني لن ازعجهم مرة اخرى "كاذبة هم سيعودون انتي فقط تريدين تدمير علاقتي بأسرتي"
"اي علاقة هذه التي اريد تدميرها منذ انضمامك لتلك العائلة لم تحسي بأي مشاعر دافئة معهم فقط الشتائم والضرب والعقوبات "
"ايا يكن ما عشته فلا دخل لكي به ومهما فعلوا سيظلون عائلتي امي وابي واخواي " ركضت بسرعة نحو الطابق الثاني وعيناي مليئتان بالدموع انادي على السون لكن مامن رد مررت على كل الغرف لينتهي بي الامر في غرفة "ايسون " اقتربت من النافذة لاشرد قليلا وانا افكر في احتمالية تركهم لي تذكرت السيارة الامل الوحيد لاتأكد من عدم رحيلهم لانزل مجددا بسرعة وافتح الباب لتقابلني ساحة المنزل الواسعة قلبت المكان بين عيناي لكن... مامن سيارة هنا "تشه لقد تركوني تلك الساحرة الشمطاء لا تكذب " مسحت دموعي لابتسم بسخرية على حالتي "على الاقل تركوني في منزل عصري وليس وسط غابة مسكونة" عدت ادراجي الى داخل المنزل
واغلقت الباب جيدا لاعود الى غرفة الجلوس واستلقي على الاريكة لا اعلم لما لا احس بالحزن حسنا احسست بغصة خفيفة عندما استوعبت الامر لكنه بدى امرا عاديا جدا امري مثير للعجب حقا
"اين تلك المرأة لقد نسيت امرها... ماكان اسمها؟ الورا على ما اعتقد لماذا احس هذا الاسم مألوف بالنسبة لي"
اتجهت الى المطبخ لاجد الطاولة مجهزة بكل انواع الطعام كان المنظر جميلا جدا لكن اين هي تلك... ايعقل انها رحلت حسنا هذا احسن
اكلت حتى امتلأت بطني ثم صعدت الى غرفتي اخذت ثيابا خفيفة ومريحة من الخزانة لادخل للحمام من الجيد اخذ حمام دافئ بعد عناء الصباح استلقيت داخل حوض الاستحمام لتبدأ ذاكرتي بعرض اللحظات التي مررنا بيها انا واخوتي فجأة احسست بدمعة ساخنة تتدحرج لتأخذ مسارا على خدي مسحتها بسرعة لابدأ بالغناء ليس علي ان اضعف بلا سبب ارتديت ملابسي و وقفت امام المرآة لاسرح شعري فجأة جال بخاطري الوشم الذي يوجد على كتفي اردت رأيته مجددا ادرت ظهري للمرآة لانزل قميصي انه وشم جميل على شكل طائر من فصيلة غريبة رسمت السنة اللهب على طرف رأسه بالرغم من صغر حجمه الا ان تفاصيله تظهر بشكل مدهش عدلت نفسي واستلقيت على السرير لاغرق في النوم دون سابق انذار...............................................................
رأيكم بالبارت عجبكم او لا
خلولي كومنت مشجع
♡وشكرا ♡
أنت تقرأ
✓ السر المفقود ✓
Randomماذا لو انقلبت حياتك فجأة رأسا على عقب... ماذا لو اصبحت غير قادر على الحركة بالرغم من نيلك الحرية المطلقة... ماذا ستفعل كي تسترد قواك هل ستفعل تماما كما فعلت بطلتنا؟ ام ان لك خطة اخرى ومنحى اخر