مرت ليلتي الاولى بمفردي كان البيت هادئا بشكل مخيف بدأت الاصوات تخترق طبلة اذني بالرغم من تأكدي بأن المكان هادئ الا ان هذه الاصوات لا تأتي من الواقع بل من باطن عقلي... مزعج... هذا الصوت مزعج جدا يسبب لي الما شديدا في الرأس مهلا لقد بدأ يزول واخيرا... ماهذا النور انه ساطع جدا... وااااو كم هو جميل اين يقع هذا المكان بالضبط انه نظيف جدا ورائع فيه كل انواع الجمال اشجار عالية شديدة الاخضرار والعشب الاخضر كأنه بساط فرش على الارض لا اجزم انه سيكون ملمسه رائعا على البشرة كم اريد الاستلقاء عليه امام هذا النهر الصافي لدرجة ان الحصى تظهر واضحة بداخله و كوخ جميل بالكاد انتبهت له لوقوعه تحت التلة الصغيرة تلك تقدمت ناحية الكوخ لالمح ذلك الباب الخشبي المهترئ مددت يدي لادفعه بهدوء وانا استخدم كل حواسي في حال حدث شيئ مفاجئ صدر صرير الباب بشكل مثير للريبة لكن لم يؤثر الصوت علي بالطبع ما ان فتح الباب بأكمله سرى احساس الصدمة في كامل جسدي مؤثرا على عقلي... مهلا انا اعلم لماذا احس وكأنني في الواقع امر غريب يحصل معي انا متأكدة من انني احلم ايا يكن سأكمل طريقي الى الداخل لم يكن مجرد كوخ بل كان سردابا يقود الى مكان ما او عالم ما بمجرد ان وضعت قدمي بداخل الكوخ او يجب القول بداخل السرداب هبت رياح متوسطة الشدة لم تكن خفيفة ولا قوية لكن ساخنة جدا و تحمل معها شعورا مريبا بعض الشيئ لكني عزمت على عبور ذاك السرداب لاكتشف مايخفيه مرت دقائق وانا اسير بداخله لتظهر لي صورة مريبة لا بل مرعبة نفس المكان الذي كنت فيه قبل ان افتح باب الكوخ لكنه مختلف بطريقة بائسة تلك السماء الزرقاء الجميلة اصبحت حمراء قرمزية و اختفت تلك المياه الصافية من النهر لتحل محلها الدماء نعم دماء وتلك الاشجار الجميلة والعالية التصقت بها نيران سوداء مخيفة احسست بالهواء ينقص من حولي ما ان لمحت اجسادا متدلية على تلك الاشجار المحترقة ومازاد من رعبي عيونهم المفتوحة التي تبوح بمعاناتهم الشديدة قبل ان تفارقهم ارواحهم وكأنهم يلومونني لانني لم استطع انقاذهم هذا ما استنتجته من نظراتهم الفارغة سأجن من شدة خوفي هذا المشهد مخيف لاقصى درجة لا استطيع البقاء هنا علي ان استيقظ من هذا الكابوس اللعين انطلقت بسرعة نحو ذلك الباب الذي دخلت منه هذا المكان اللعين وانا احاول ان التقط الهواء بصعوبة لاسمع فجأة صوت ضحك بشكل شرير اهتز له جسدي برعب "ليس بتلك السرعة عزيزتي وليكن بعلمك لن اتركك ترتاحين في حياتك ابدا سآخذ بثأري وسأمحي سلالتك من الوجود "
استفقت بسرعة لاجلس بسرعة وانا احاول التقاط انفاسي بصعوبة "ما الذي حدث الان لا انه مجرد حلم غبي سيرا لا تفكري فيه كثيرا انه صنع مخيلتك " صمتت واخذت افكاري تنهال علي كالسيل لكنني تجاهلتها واخذت انظر الى الفراغ امامي لمدة الى ان عدت الى رشدي لاهز راسي وانهض بسرعة" هذا ليس وقت الافكار الغبية" فتحت خزانتي لاجدها فارغة للاتذكر انني لم ارتب اغراضي بعد لاتجه ناحية الحقيبة المرمية على الارض لاخذ ملابس مريحة وادخل الحمام وبدون سابق انذار عاد كلام ذلك الشخص الى مسمعي ليأخذ عقلي في التفكير به لكن لم ادعه يبتعد كثيرا بأفكاره التافهة تلك اخذت حماما باردا كما احب وخرجت وانا انشف شعري لارمي المنشفة على السرير وانزل للاسفل كان الهدوء يعم ارجاء المنزل واتساعه زاد الرهبة فيه، دخلت المطبخ لاحضر شيئا آكله اتمنى ان اجد شيئا يُأكل على الاقل ما ان دخلت لمحت اوراقا بيضاء على الطاولة اتجهت ناحيتها لاكتشف ماهيتها 'استمارة تمدرس' "ماذا يعني هذا اللعنة هل سأذهب للمدرسة هذا ما كان ينقصني مهلا ماهذه الورقة ايضا يبدو انها رسالة تشه"
'تلك استمارة تمدرسك ستبدئين بالذهاب الى مدرستك الجديدة من الان اما بالنسبة للمال عليك العمل انت الان كبيرة '
"الرحمة حتى رسائلهم خالية من المشاعر اتسائل ان اختطفوهم كائنات فضائية من قبل و تخلصو من كل مشاعرهم "
حضرت فطائر محلاة و عصرت برتقالتان و حمصت الخبز ولحسن حظي وجدت الجبن تناولت فطاري و استلقيت في غرفة المعيشة "ليت ايسون هنا ليغسل الاطباق "
استقمت لابدأ بالتفكير في عمل قد يساعدني في تأمين الطعام على الاقل "علي ان اخرج للبحث عن عمل " صعدت الى الغرفة واخذت ملابسي سروال اسود ضيق وقميص رمادي واسع وحذاء رياضي ابيض ربطت شعري على شكلبنات ذيل حصان وخرجت ما ان ابتعدت قليلا عن البيت تذكرت اهم شيئ "اللعنة مانوع الذاكرة التي املكها لقد نسيت الباب مفتوح " عدت ادراجي واخذت المفتاح، اغلقت الباب وانطلقت في رحلة بحث عن العمل "اللعنة فيما كان يفكر والدي حينما اختار هذه القرية النائية اللعينة لنعيش فيها او؟ بالاحرى لاعيش انا فيها اين ينبغي ان اجد عملا في هذا المكان "
"المعذرة انستي"
ماذا الان التفتت خلفي لارى شابا يبدو في العشرينات من عمره طويل القامة اسمر البشرة ذو شعر اسود كسواد الليل وعينان عسليتان رسمت على شفتيه ابتسامة لطيفة زادت من جماله جمالا "هل انتي من الاسرة التي انتقلت حديثا الى هنا؟ "
اجبته ببرود "نعم انا منهم هل لديك اشكال؟ "
تغيرت ملامحه فجأة للصدمة من الواضح أنه لم يتوقع ردي بهذه الطريقة "لا ليس لدي اشكال بالطبع لا فقط اردت التأكد لعلي استطيع مساعدتك بشيئ ما بما انك جديدة هنا لكن يبدو انك لا تريدين المساعدة لذا وداعا"
ماذا مهلا هل قال مساعدة، اللعنة عليك يا لساني لماذا تتصرف من تلقاء نفسك، بالطبع احتاج مساعدة مهلا ارجوك لا ترحل ما الذي علي فعله هل اوقفه، انه يبتعد علي ان اتصرف انها فرصتي "مهلا " هل... هل تجاهلني للتو حسنا دع التجاهل ينفعك اذن غبي متعجرف "هل ناديتني؟ "
"اضن انك مشغول اهتم بعملك احسن من ان تزعجك فتاة غريبة "
قهقه بهدوء ليومئ برأسه وهو يقول "افهمك لكن لست مشغولا... لا اعمل يوم الاحد اما بالنسبة للفتاةالغريبة فأنامستعد لاساعدها في اي وقت " ابتسمت ابتسامة شريرة لارفع رأسي ناحيته "اذا ساعدني في ايجاد عمل ".............................................................
كيف لقيتو البارت؟
عجبتكم شخصية البطلة او لا؟
شو رأيكم في الحلم لي حلمت بيه سيرافينا وشو تتوقعون قصتو؟
♡خلوا اثر جميل ♡
أنت تقرأ
✓ السر المفقود ✓
عشوائيماذا لو انقلبت حياتك فجأة رأسا على عقب... ماذا لو اصبحت غير قادر على الحركة بالرغم من نيلك الحرية المطلقة... ماذا ستفعل كي تسترد قواك هل ستفعل تماما كما فعلت بطلتنا؟ ام ان لك خطة اخرى ومنحى اخر