مشكلة بتشاكرا السابع

252 21 2
                                    

الصباح حل على منزل الهوكاجي السابع اوزوماكي ناروتو و استيقظت زوجته تقوم بروتينها الصباحي لإيقاظ عائلتها، طفليها سيذهبان للأكاديمية و زوجها لمكتبه و هي ستتسوق او ستعود للمنزل لتقوم بأعماله..

لكن ركضت ابنتها بسرعة و هي خائفه..

"ماما بسرعه بابا متعب جدا
" ماذا؟ انا كنت جواره الان...

ذهبت مسرعة و تركت كل ما بيدها و صعدت لزوجها و رأته يتألم و يمسك بملائات السرير بقوة و يكتم ألمه

"ناروتو كن انت بخير؟ ارجوك اخبرني
" آهاا

تأوه قوي أصدره و هو سقط ارضا من فوق السرير يمسك قلبه و رؤيته ضبابية تماما لا يسعه الحديث من شدة الألم...

"هيناتا ااااههه

قال اسمها مصحوبا بتأوه عالي و لا يقدر على الوقوف ليسقط ارضا مجددا فاقدا لوعيه و هي اتصلت مسرعة بطبيبة كونوها العظيمه اوتشيها ساكورا...

" ما الأمر؟
"لا اعلم هو يتألم بشدة و لا يقول شيئا لا يتفوه بشيء سوى الألم
" بابا سيكون بخير صحيح؟
"سيكون هيما

سألت شقيقها الأكبر و هي ممسكة بذراعه و تنظر لوالدها بعيون باكية و امهما بحالة من الذعر و القلق و هي تنظر لحالة زوجها التي لم ترها يوما...

"لا اعرف... لا اعلم ماذا حدث... هيناتا استخدمي البياكوجان

هي فعلت و نظرت لتشاكرا زوجها التي ظهرت لها غير مستقرة ابدا و ليست طبيعية البته...

" كوراما سان هل تسمعنا؟

تحدثت ساكورا مع كوراما لعل لديه جواب لكنه قال انه لا يعرف شيء و لا يستطيع إيقاف اختلاط تشاكراه مع ناروتو و كلما حاول ذلك كلاهما يتألم و يكاد الختم يكسر و منها موت ناروتو..

" هذا سيئ جدا ارجوك حافظ على ناروتو كن

قالتها لذلك الثعلب ذي الذيول التسعة و هو لا يبدو بخير كمالكه تماما...

" لماذا ليس لدي والدين؟ لم الكل ينظر لي هكذا؟

صوت ناروتو الذي سمعه الجميع و نظرات الألم على وجوههم شيكامارو واقف بهدوء يحاول ان يتذكر انه قد عن اي مرض يسبب ذلك بالتشاكرا كذلك ساكورا تستعيد كل دراستها و هيناتا جوار زوجها تمسح تعرقه المستمر و تمسك بيده، هيماواري و بوروتو خائفين على والدهما... و بوروتو يلوم نفسه على تقليله من والده و يتمنى فقط ان يصبح بخير....

"أظنها النهايه...

قالها ناروتو بصوت مبحوح و يده تقبض على يد زوجته التي انهارت باكية بعد سماعها هذا لتأخذها تيماري و تذهب بها للأسفل و تأخذ بوروتو و هيماواري ايضا

عائلة أنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن