عدوة كونوها

57 4 1
                                    

ذلك الهوكاجي جالس جوار تلك الفتاة التي ساعدته و يقرأ كتابا يحاول ان يشتت عقله عن تذكر فعلته بها عض شفته السفلى بغضب يحاول ان ينسى لكن الذكريات لا تكف عن التدفق...

"سنبدأ الان... امسكوا بأيدي بعضكم

امسك الجميع بيد بعضهم و بدأت الجينجيتسو خاصتها لتجعل الجميع متحدين بنفس المشاعر السعيدة ثم ستنتهي بأسوأ حال...

ناروتو 5 كان يرى انها تزوجت ناروتو 19 و هو تربى معهما و هي كانت له ام رائعه ثم احضرت له اخ صغير يلعب معه و يركضان خلف بعضهما البعض لكن عاد لمنزله ليجدها تضم طفلها و هو لا و تدفعه بقوة و تقهره بكلمات سيئة و حاولت قتله ليرتعب منها...

ناروتو تذكر تعابير الرعب على وجه ذلك الصغير لتدمع عينيه و قد مسحها بخشونه انه مجرد جينجيتسو...

تلاه تذكره بعمر الثانية عشر و بعد ان صار محبوبا و تعلم كثيرا و كانت هي معلمته التي جعلت الجميع يعترف به هو صار لديه افضل اثنين بحياته ايروكا و سايوري...

"عليكما ان تتزوجا...

خيال لطيف اخر و قد تحقق اجتماع من كانا له سند و اعترفا به و تبنيا ساسكي معه ايضا و فجأة انقلب كل شيء و كما قيل عن شقيق ساسكي صار ساسكي مثله و قتل عائلة ناروتو امامه..

انقبض قلب ناروتو و هو يتذكر ذلك الجينجيتسو المرعب و هو يتمالك نفسه من ان يحملها ذنب إيقاعه برعب كهذا متكرر لأربعة مرات...

و الان دور ناروتو 16 و هو يراه جوارها و قد وقع بحبها و هي تهتم به كفتاته و انه وجد كل ما يحتاجه من حب هي كانت له ام و اخت و معلمة و جدار حامي من نظرات الناس له و جعلته يصبح اهم شخص للهوكاجي الحالي و صار يحمل اسرار كونوها كلها و فجأة صارت الأمور اسوأ و صارت هي التي كانت تستغله حتى تصل لمنصب هو يحلم به... هو رآها قيدته و قامت بجمع كل معلميه و من يحبهم لتجبره ان يخبرها اسرار بلاده و انها كانت جاسوسة كبيرة على كونوها و ستحتلها ارض السحاب...

هو يراها تقتلهم واحد تلو الاخر و نسي قوته و كان مرعوبا من كونه هو خطر كونوها كما قيل له لو لم يثق بها.... قلب ناروتو الذي تذكر ذلك نبض بعنف... ماذا لو كانت جاسوسة حقا؟ لكن داروي لن يخل بالسلام بينهما و هي لا تعمل في مبنى الهوكاجي اساسا انها معلمة بالأكاديمية و لم تصل لتكون مدربة بعد هي تخلت عن كل ذلك و كانت تنسى قوتها هي تريد ان تعيش فحسب لا تريد شيء اخر..

و حينما تذكر جينجيتسو ناروتو 19 شعر كأنه حدث بالحقيقة و ليس مجرد وهم... بعد حب و رومانسية كبيرة و تعويضها له عن كل شيء و انه اختار فتاة جميلة جدا و ذكية و حنونه و بعد العديد من الضمات و النوم بين ذراعي بعضهما... هو رأى كابوسه هو رأى نفسه يقتلها بيده بلا سبب فقط هو لا يثق فيها كفاية بعد..و بعد استفاقته فات الأوان.. ليصبح مرتعب من كونه فعل تلك الجريمة بمن تحبه بصدق...

عائلة أنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن