هو اراد مراعاتها كما وعد و لكنها كانت ترفض و والدتها كذلك شيء ما داخله يجعله منجذب لها حتى على الرغم من رفضها له....هي ماتزال قلقة منه على الرغم ايضا من معرفتها انه لم يكن بوعيه و لم يفرق بين الجينجيتسو و الواقع.
"ناروتو ان لم تكن تساعدها لم لا تعود للمكتب؟
سأله شيكامارو و هو يبدو شارد الذهن كثيرا في اليومين الماضيين
" انا اتدرب اشعر ان ذلك الألم بدأ يعود.
"حسنا خذ وقتك و عليك ان تتغلب عليه حنى لا يشتد و تحدث مشاكل كبيره...هو تركه عائدا للمكتب و ناروتو ذهب لأحد الهضاب التي لا يأتي لها أحد و جلس يقوم بتمارين التحكم بالتشاكرا و يتذكر كيف قام بإستدعاء نسخ حقيقية منه...
" انا اريدكم معي انا اشعر بالفراغ.
"حقا؟ ام انك تريد التخلص من مشاعرك لإمرأة غير زوجتك
" لا... اجل... انا مشتتقالها و هو يحدث نفسه الاصغر التي بعمر التاسعة عشر...
"ام تريد رؤية نفسك و انت تعيش بخير حال؟
"اشعر بذلك أجل... لكن لا انا اريد عائلة كبيره
" تزوج سايوري و احضر اطفالا مكونا عائلة كبيره
"مستحيل
" لماذا؟
"لأنني لن افعل... انا انت لكن... لا يمكنني ذلك
"و ستكون سعيدا لو تزوجت انا سايوري و انت تعرف انني انت و ستعتقد انك خائن ايضاخرج ناروتو من حالة تأمله تلك...
" سحقا لي...لن افعل ذلك
نهض ذاهبا للإطمئنان على سايوري و اخبرها بكل شيء على اي حال هو يراها منقذه من مشكلتين ترددات التشاكرا و تعدد نسخه.
"اشعر انني قاتل.. اشعر انه لم يكن علي ان أبعدهم... اريد عودتهم و لكن ذلك ليس طبيعيا البته
" هل كانوا يمثلون مشاعرك كما استنتجنا؟
"لا كانت مشاعري كامله انا من كان يتصنع السوء حتى تقولون ذلكقام بوضع بعض الرامن بعصيه و وجهها ناحية فمها لتأكل منه
" كيف حالك الان؟
" بخير الحمد لله تحسنت كثيرا استطيع تحريك ذراعي لكن لا أستطيع السير بعد..
"ستكونين بخير انا جوارك..ربت على يدها لتبتسم هي شعرت بناروتو 19 من يتحدث و ليس ذلك الهوكاجي.
" لست مشتاقة لهم؟
"بالطبع افعل لكنهم كلهم امامي هناهو ابتسم محاولا التفكير هل حقا يريد التخلص من مشاعره ناحيتها و تسليم ذلك الحب لصاحبه؟ كأنه ليس هو صاحبه؟ ام يريد ان يرى نفسه بين يدي ام حينما كان صغيرا ام اخت كبيرة تربت على قلبه و تشجعه ام ماذا بالضبط؟ و فكر بنسخته الأنثى التي كانت كما ابنته الكبرى لم تكن تناديه الا ابي..
أنت تقرأ
عائلة أنا
Mystery / Thrillerمرض غريب اصاب تشاكرا الهوكاجي السابع نتج عنه الكثير من المشكلات التي غالبا ليس لها حل، لا يعرفون ما جرى و كيف جرى؟ بعد ان استقرت حالته و عاد لطبيعته اكتشف ما حدث و هو عائلة منه هو كأنه تكاثر ذاتيا... عائلة أنا..