Part 12| أيهما الحقيقي

220 28 15
                                    


*******

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.






*******







كانت مارينا تمشي في الرواق برفقة أليكسندر وهي غاضبة و كانا يتحدثان عن هوارد وعائلته..

مارينا" إنني متأكدة إن جدك و المفتش متورطون في حادثة انفجار المبنى ولكن السؤال ما علاقة القاتل بهم ؟"

أليكسندر " علينا أن نخرج من هنا و نخبر البقية "

وقفت مارينا " و لكن كيف سنغادر و هم ما زالوا لم يجدوا شيئأ "

أليكسندر " اتصلي بهم لقد مرت ثلاث ساعات و بتأكيد قد انهوا العملية"

رفعت مارينا هاتفها و لاحظت أن الشبكة خارج الخدمة شعرت بغرابة و نظرت إلى أليكسندر ...

" أليكسندر انظر إلى هاتفك و أخبرني مالذي تراه "

استغرب أليكسندر و نفذ كلامها و عندها رأى إن الشبكة خارج التغطية ..

" هناك شيء غريب يحدث هنا "

وفي نفس اللحظة سمعوا أصوات اطلاق النار و صراخ المدعوين و قبل أن يستوعبوا الأمر ظهر أمامهم رجال العصابة و عندما رأوهم مسك أليكسندر يد مارينا و ركض بعيداً عنهم .... كانت العصابة تركض خلفهم و يطلقون النار عليهما...

أليكسندر و هو يلهث " اللعنة إنهم يحاولون أن يقتلونا مالذي سنفعله ؟"

مارينا" علينا أن نواجههم "

أليكسندر " هل تمزحين معي؟! ... ألا ترين أنهم مجموعة و نحن اثنان فقط؟"

مارينا " أنت تستهين قدراتي ... أنت اختبئ و سوف أتدبر الأمر "

سحبت مارينا يدها منه ثمّ اخرجت مسدسًا من تحت فستانها ثمّ ألتفتت نحو العصابة و أطلقت نار عليهم بدقة أصابتهم في مقتل ...ذهبت نحو جثثهم
وبدأت تبحث في جيوبهم بينما ينظر أليكسندر إليها بصدمةٍ و انبهار بأنها قتلتهم بسهولة و كأن الأمر كشربة ماء ....

اتجهت مارينا نحوه بعد ما أخذت منهم سكاكين و بعض قنابل و سلاح ...

" هؤلاء اللعناء كان يملكون كنزًا و لكن لم يغتنموها جيّدًا "

CAN YOU FIND MEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن