الفصل 41041، العميل هنا
"أنا"
في هذه اللحظة، شعر وانغ لي بالحرج والمرارة.
والمحرج أنها لم تتوقع أن سعر البلسم المستخدم للعناية بالجسم يبلغ 50 دولارًا. حتى لو كانت عائلتها لديها بعض الثروة، فهذا لا يعني أنها ستكون غبية بما يكفي لشراء منتج يزيد سعره عن نصف سعر السوق. .
الأمر المرير هو أنها أنفقت الكثير من الطاقة والمال على مشاكل الجلد في وجهها.
الآن عندما كانت تزور السوق الليلي مع زميلتها في الغرفة، التقت بسيدة شابة لطيفة تبيع المنتجات. لم تهتم في البداية، ولكن عندما كانت على وشك طردها، سمعت مقدمة عن منتجها.
ثم اهتزت!
السبب بسيط للغاية، لأنها سمعت الطرف الآخر يقول أنه طالما أنهم يستخدمون بلسم الورد الخاص بهم، فيمكنهم الحفاظ على البشرة ناعمة وطرية لفترة طويلة.
والجلد الموجود على وجهها لا يعرف ما إذا كان السبب هو تكوين جسمها أو بعض العوامل الخارجية بعد غد. باختصار، الجلد خشن جدًا.
لا أعرف عدد منتجات العناية بالبشرة التي استخدمتها حتى الآن، لكن لم يحدث أي تغيير على الإطلاق، بل إن ذلك يجعل بشرة وجهي أكثر قتامة.
كفتاة، لا يوجد أحد لا يعتز بوجهها. يمكنها أن تتقبل أن يكون مظهرها متوسطاً، لكن يجب أن يكون وجهها عادلاً وواضحاً. ومثل هذا الوجه، حتى لو لم يكن حسن المظهر، يسر العين.
لا يبدو مثل وجهها الحالي، فقط بسبب البلادة والخشونة، تم تخفيض ملامح الوجه الأصلية المكونة من سبع أو ثماني نقاط فجأة ببضع نقاط.
لدرجة أنها عندما تواجه بعض الطلاب الذكور المعجبة بهم، لا تجرؤ على النظر إليه لفترة طويلة، خوفًا من أن يرى الطرف الآخر حالة جلد وجهها بوضوح.
حتى لو وضعت كريم الأساس، ستظهر طبقة من البودرة على وجهك خلال نصف ساعة، مما يزيد من إزعاج النظر إليها.
لذلك، أرادت حقًا أن تجعل وجهها أكثر نعومة ونضارة، على الأقل بصريًا، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة.
الأشخاص الذين لم يختبروا مشكلتها لا يمكنهم حقًا أن يشعروا بضيقها.
بالنسبة لهذا الوجه، طالما أن هناك احتمالًا بسيطًا، فهي على استعداد لتجربته. ولهذا السبب، بعد سماع المقدمة من السيدة الشابة الجميلة، لا يسعها إلا أن ترغب في تجربتها. ماذا لو كان ذلك يساعد؟
أرادت أن يبدو وجهها جيدًا أكثر من اللازم.
ولكن عندما سمعت ما قالته زميلتها في الغرفة، لم تستطع وانغ لي إلا أن تشعر بخيبة أمل بعض الشيء. هل من الممكن أنه كلما زاد الأمل، زادت خيبة الأمل؟
أنت تقرأ
لقد أصبحت ثريًا بالاعتماد على نظام التجميل
Fantasy514 فصول ملخص الرواية أُجبر آن يان على الاستقالة بسبب تمرده على قواعد الشركة غير المعلنة. في حادث، لم توقظ وعيها الأنثوي الداعم فحسب، بل ربطت أيضًا نظام جمال فائق القوة. مجموعة دعم الإناث بائسة؟ آه! لماذا؟ لم تعد تصدق ذلك، وهي تحمل نظام الجمال في يد...