241 : 263

323 14 3
                                    

  الفصل 241 الفصل 241 تبديد

  أما بالنسبة للفناء الصغير المجاور، فقد بدأ فريق البناء بالفعل في البناء. ولأن آن يان أرادت إنهاء المشروع في أسرع وقت ممكن، فقد دفعت رسوم معالجة إضافية.

  لذلك، تم تقسيم فريق البناء الذي دخل الفناء الصغير اليوم إلى فريقين، كان أحدهما مسؤولاً عن بناء الفناء، والآخر مسؤولاً عن المبنى الصغير للمبنى الرئيسي.

  سيعمل الفريقان معًا ويبدآن البناء في نفس الوقت، بحيث يكون التقدم العام أسرع بكثير. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منه في غضون شهر تقريبا.

  قد لا يكون العيش في مبنى صغير مكتمل كافيا، ولكن لا يزال من الممكن العمل بشكل مؤقت.

  لقد قامت An Yan بالفعل بتسليم المنزل إلى شركة التصميم المعماري، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون مسؤولة أو تقلق بشأن العملية برمتها.

  ورشهم لديها قوة عاملة محدودة، لكن ليس لديهم الوقت الإضافي لرعاية شؤون العمال.

  —

  شركة رين لمستحضرات التجميل.

"ماذا حدث؟"

  صفع شو مان صحيفة على مكتب آنا بغضب، وكانت عيناها ممتلئتين بالتساؤل.

  يعلم الله أنها عندما رأت الصحيفة الآن، كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها كادت أن تبصق من فمها دماء قديمة!

  منذ أن أخبرتها آنا آخر مرة أنها تستطيع مساعدتها والاعتناء بتلك الثعلبة آن يان، سافرت بسعادة إلى الخارج مع أختها الصغيرة.

  بعد نصف شهر من السفر للخارج، اعتقدت أن آنا كان يجب أن تتعلم الدرس، لذلك عادت إلى رونغتشنغ الليلة الماضية.

  لقد جاءت للعمل في الشركة في وقت مبكر من هذا الصباح، ورأت بالصدفة صحيفة الأمس على الطاولة. إنها ليست من الأشخاص الذين يحبون قراءة الصحف، لكن عينيها وقعتا على الصفحة التي تتحدث عن Anyanfang.

  التقطت الجريدة بسرعة ونظرت إليها. لقد أشاد المقال بأكمله بالفعل بـ Anyanfang، وحتى بعض الأطباء المحترفين أشادوا أيضًا بمنتجات Anyanfang.

  وهذا مخالف تماما للنتيجة التي تصورتها.

   عند رؤية ذلك، حولت آنا عينيها بهدوء من شاشة الكمبيوتر إلى الصحيفة الموجودة على الطاولة، وفهمت على الفور ما كان الطرف الآخر يثير غضبه.

   "هذا ما تراه."

  كان Xu Man منزعجًا للغاية، وكان غير راضٍ جدًا عن أداء آنا ورد فعلها، "ماذا تقصد؟ ألم تقل أنك ساعدتني في تعليم آن يان درسًا؟ هذه نتيجة أفعالك؟

  إذا لم تتمكن من القيام بذلك، أخبرني سابقًا، مثل هذه المسألة الصغيرة لا يمكن القيام بها بشكل جيد، لقد قلت أنه بعد الزواج من عائلة رين، هل أنت قادر على أن تكون الزوجة الرئيسية؟ "

لقد أصبحت ثريًا بالاعتماد على نظام التجميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن