الفصل 381 الفصل 381، ماضي سونغ يو 2
بعد ذلك، أنجبت عائلة السيد يو ولدًا، وصادف أن أنجبت عائلة سونغ ابنة في العام التالي، وبذلك أصبح عقد الزواج الذي أبرمته العائلتان صحيحًا.
وبعد ثلاث سنوات، أنجبت عائلة يو ابنة أخرى، لكن السيدة سونغ عانت من خسارة صحية خطيرة بسبب عسر الولادة الذي تعاني منه ابنتها، ناهيك عن إنجابها طفلاً آخر. .
سونغ شين يحب ابنته كثيرا. مع مثل هذا الطفل، سوف يفكر بها حتمًا أكثر في قلبه، بل ويشعر بالقلق من أنه إذا تزوجت ابنته من عائلة يو في المستقبل، فلن يكون لديها أي إخوة وأخوات لمساعدتها إذا تعرضت للظلم.
إذا اتخذ الزوج والزوجة الخطوة الأولى في المستقبل، ماذا سيحدث للابنة؟
على الرغم من أن عائلة يو جيدة جدًا، إلا أنه يتعين عليهم ترك طريق إضافي لابنتهم،
لذلك، عندما كان سونغ ميجون في الخامسة من عمره، تبنى سونغ شين وزوجته سونغ يي، وهو يتيم يبلغ من العمر ثماني سنوات وكان شهيدًا.
عندما كان Song Meijun في الخامسة عشرة من عمره، توفيت والدة Song بسبب المرض. عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها، توفي والد سونغ أيضًا بشكل غير متوقع. ولهذا السبب كانت عائلة سونغ غير مستقرة داخليًا وعانت من اضطراب كبير في الداخل والخارج. في ذلك الوقت، كان سونغ يي قد تخرج من الجامعة، وما زلت لا أستطيع أن أكون مستقلاً تمامًا.
شعر الرجل العجوز يو بالأسف على Song Meijun التي فقدت والديها في سن مبكرة، ولم يكن يريد أن يتم تفكيك الشركة التي أسسها شقيقه الطيب من قبل الآخرين، لذلك اتخذ قرارًا بالسماح لـ Song Meijun و Yu Chengliang بالحصول على تزوج على الفور.
فقط عائلات سونغ ويو يمكنها تثبيت جميع التقلبات.
في ذلك الوقت، بصفته رئيس عائلة يو، كان السيد يو قويًا بلا شك. لم يهتم برأي يو تشينغليانغ على الإطلاق، وتزوجهما مباشرة.
من المؤكد أن زواج العائلتين حل أزمة عائلة سونغ، ولم يرق سونغ يي إلى مستوى الآمال التي وضعها عليه الزوجان سونغ شين.
بعد فترة وجيزة من الزواج، حملت Song Meijun بطفل، وعندما أنجبت Yu Xiu بعد تسعة أشهر، اقترحت Yu Chengliang الخروج. وبطبيعة الحال، لم يكن لديه أي اعتراض. كان لابنه بالفعل عائلته الصغيرة. يحتاج الزوج والزوجة أيضًا إلى مساحة خاصة، وقد وافق مباشرة.
في الأصل، اعتقد السيد يو أن العلاقة بين الزوجين الشابين كانت متناغمة، لذلك لم يعيرهما الكثير من الاهتمام.
عندما كان يو شيوشي يبلغ من العمر عامين، سمع الزوجين الشابين يتجادلان، ثم أدرك أن ابنه غالبًا لا يعود إلى المنزل، ونادرًا ما يهتم بزوجته وأطفاله في المنزل. أشياء كثيرة تحملها Meijun وحده.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ثريًا بالاعتماد على نظام التجميل
Fantasy514 فصول ملخص الرواية أُجبر آن يان على الاستقالة بسبب تمرده على قواعد الشركة غير المعلنة. في حادث، لم توقظ وعيها الأنثوي الداعم فحسب، بل ربطت أيضًا نظام جمال فائق القوة. مجموعة دعم الإناث بائسة؟ آه! لماذا؟ لم تعد تصدق ذلك، وهي تحمل نظام الجمال في يد...