الفصل 201 الفصل 201، التسخين
طوال فترة ما بعد الظهر، استمر تشانغ تشينغ تشينغ في الإجابة على الأسئلة المختلفة من الجميع.
نصفهم جاء من أجل بلسم الورد. السبب الرئيسي هو أن العديد من عملاء Anyanfang لديهم بلسم الورد Amway الفاخر على Weibo، لذلك اجتذب العديد من مستخدمي الإنترنت الذين لديهم فضول ويحذون حذوه.
جاء بقية مستخدمي الإنترنت للحصول على كرات الفقاعات العطرة، وحتى العديد من العملاء القدامى أرسلوا رسائل للسؤال عن المنتجات الجديدة.
نظرًا لأن Anyanfang لم يعلن عن هذا الأمر علنًا، يريد الجميع التحقق منه. بعد كل شيء، بعض العملاء أيضًا محاطون بأقاربهم وأصدقائهم الذين يشعرون بالانزعاج من الرائحة.
إذا قامت Anyanfang بالفعل بتطوير مثل هذا المنتج، فيجب عليهم إخبار أقاربهم بالأخبار السارة على الفور والسماح لهم بالحصول على المنتج الجديد في أقرب وقت ممكن.
ما مدى جودة أعمال Anyanfang؟ أولئك الذين اشتروا المنتجات واضحون جدًا في قلوبهم. الآن بعد أن انتشرت سمعة Anyanfang تدريجيًا، سيكون العمل بالتأكيد ساخنًا جدًا في المستقبل. لم يعد الأمر بهذه السهولة بعد الآن.
"يانيان، ماذا تقول؟ هل ستطلق منتجات جديدة الآن؟ كثير من الناس يسألونني إذا كان بإمكاني تقديم طلب الآن. لا أستطيع الإجابة، لذلك أخبرهم أنه سيكون هناك إعلان في ورشة العمل ودعهم انتبه إلى الأخبار."
عندما خرجت An Yan من ورشة العمل لعرض المنتجات، اقترب منها Zhang Qingqing على الفور ليسألها عن رأيها.
فكر آن يان لفترة من الوقت، "امنحه بضعة أيام أخرى، يمكنك تقديم وظائف ووظائف المنتج الجديد لهم بإيجاز أولاً، ولكن دعونا لا نتحدث عن السعر في الوقت الحالي، فماذا عن ذلك، اليوم هو السادس والعشرون، ومن المقرر إطلاق المنتج الجديد في الأول من يونيو.
على الرغم من أنه لا يزال هناك القليل من الاندفاع في الوقت المناسب، إلا أنه لا ينبغي أن تكون هناك مشكلة في التعامل مع موجة المبيعات عندما تكون على الرفوف. يمكنك فقط تعديل الوصف وإخبار الجميع عن المنتج بالتفصيل.
بما في ذلك القواعد القديمة لورشة العمل الخاصة بنا، الأيام الثلاثة الأولى من إطلاق المنتج الجديد هي أسعار الحدث، وتكتب أيضًا السعر الأصلي، إيه، وأخيرًا أضف جملة، يقتصر الحدث على 60 نسخة يوميًا لمدة ثلاثة أيام ، من يأتي اولا، يخدم اولا. "
على الرغم من إعلان Li Peng عن وجود المنتج الجديد مسبقًا وتعطيل خطتها الترويجية الأصلية، إلا أنها لم تكن تنوي إلقاء اللوم أو اللوم على الطرف الآخر. بعد كل شيء، كان لدى الطرف الآخر أيضًا نوايا حسنة، وثانيًا، لم تتواصل بشكل واضح مع الطرف الآخر.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ثريًا بالاعتماد على نظام التجميل
Fantasy514 فصول ملخص الرواية أُجبر آن يان على الاستقالة بسبب تمرده على قواعد الشركة غير المعلنة. في حادث، لم توقظ وعيها الأنثوي الداعم فحسب، بل ربطت أيضًا نظام جمال فائق القوة. مجموعة دعم الإناث بائسة؟ آه! لماذا؟ لم تعد تصدق ذلك، وهي تحمل نظام الجمال في يد...