الفصل 181 الفصل 181 ما رأيك؟
"داتشيان، لقد اقتربنا من الوصول. سوف تبدأ قدمي بالتقرح إذا واصلت المشي. فلنذهب لتناول الطعام."
نظرًا لأن الساعة كانت بالفعل الثانية عشرة ظهرًا، اقترح آن يان بسرعة. لقد كانت قلقة حقًا من أنها إذا لم تتحدث مرة أخرى، فستظل الأخوات الطيبات قادرات على مواصلة التسوق.
بصراحة، هذه هي المرة الأولى التي تقضي فيها ساعتين للتسوق في الشارع منذ سنوات عديدة. حتى لو كانت تتجول كثيرًا في العادة، فهي لا تستطيع تحمل هذا النوع من التسوق.
لم يكن بوسع آن يان إلا أن تلقي نظرة على الكعب العالي لفانغ تشيان، وكان وجهها مليئًا بالإعجاب، وشعرت بألم في قدميها عندما كانت ترتدي أحذية قماشية، لكن أخواتها كانوا محظوظين، لأن ارتداء مثل هذه الأحذية العالية لا يبدو أنها تشعر بذلك، يمكنهم التجول دون أن يقولوا كلمة واحدة لفترة طويلة.
"حسنًا، أشعر أن عملية الشراء قد انتهت تقريبًا، فلنذهب، لنأكل!"
رفعت فانغ تشيان ذقنها وسارت إلى الأمام بغطرسة، وكانت هالتها كما لو كانت على وشك الذهاب إلى ساحة المعركة، وكانت نشطة للغاية.
ابتسمت آن يان، وتابعت عن كثب حقيبة التسوق الخاصة بها. تم حجز مكان الغداء بواسطة Fang Qian عبر الهاتف. لقد كانت كافتيريا ذات بيئة جميلة نسبيًا.
كان عام 2015 هو الوقت الأكثر سخونة للكافيتريات ذات النمط الغربي، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب في الوقت الحاضر، وكان فانغ تشيان أكثر تحديدًا. تنتمي المطاعم الغربية التي طلبتها إلى مستوى الاستهلاك المتوسط إلى العالي، لذا فهي جيدة نسبيًا في جميع الجوانب.
وبمجرد دخول الاثنين إلى المطعم، رأوا أن موظفي الخدمة عند المنضدة كانوا يتحققون من معلومات الحجز الخاصة بالعملاء أمامهم. يبدو أن الصف أمامهم عبارة عن عائلة، وزوج من النساء في منتصف العمر يرتدين ملابس جيدة، وشاب وامرأة.
نظرًا لأن ظهورهم كان يواجه بعضهم البعض، فإن An Yan وAn Yan الذين دخلوا للتو لم يروا الشخص الذي أمامهم بوضوح حتى تحول الشاب جانبًا لينظر خلفه.
"يان يان؟!"
كان Zhang Cheng متفاجئًا بسرور، ولم يتوقع مقابلة An Yan هنا.
ابتسم فانغ تشيان بشكل هادف، "قائد الفرقة، ألا ترى أنني شخص حي كبير؟"
ابتسم Zhang Cheng بشكل محرج ، "أنا آسف ، لقد ذهبت لألقي التحية على An Yan. لقد انتهيتما للتو من التسوق؟ لم أتوقع أنه كان من قبيل الصدفة أننا اخترنا نفس المطعم."
"إنها صدفة تماما."
ردت فانغ تشيان بابتسامة، ولم يكن بوسعها إلا أن تلقي نظرة سريعة على عائلة صديقاتها. وبالنظر إلى أن تعبيرها كان طبيعيا، بدا أن الشخص الذي أمامها لم يسبب لها أي تقلبات على الإطلاق.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ثريًا بالاعتماد على نظام التجميل
Fantasy514 فصول ملخص الرواية أُجبر آن يان على الاستقالة بسبب تمرده على قواعد الشركة غير المعلنة. في حادث، لم توقظ وعيها الأنثوي الداعم فحسب، بل ربطت أيضًا نظام جمال فائق القوة. مجموعة دعم الإناث بائسة؟ آه! لماذا؟ لم تعد تصدق ذلك، وهي تحمل نظام الجمال في يد...