الفصل 401 الفصل 401 التعيين
لقد تحدث كثيرًا عما رأى وما سمع. باختصار، أخبرها بكل ما يعرفه عن العائلتين.
كانت سرعة كلامه بطيئة جدًا، وكان صوته هادئًا جدًا، وكأنه يشاهد ويحكي قصة لا علاقة له به.
عندما كان صغيرا، ربما كان لا يزال يشعر ببعض السخط، ولكن مع تقدمه في السن، هدأت عقليته منذ فترة طويلة.
كل ما في الأمر أن بعض الأشياء خاطئة وخاطئة، ولا توجد طريقة للفهم أو التسامح!
"هذا هو الوضع في عائلتي. تعيش والدتي الآن في عائلة سونغ، ويعيش عمي في المنزل المجاور. غالبًا ما تأكل العائلتان معًا وتزوران بعضهما البعض. وتتمتعان بعلاقة جيدة."
"." عند سماع الكلمات الأخيرة، شعرت آن يان بالحرج قليلاً للحظة، وسرعان ما بدد شكوكها وفضولها.
سامحها على سماع الكثير من القصص الغنية من قبل، ولكن عندما سمعت عن تحديد هوية الابن المتبنى والطفل الوحيد، دارت في ذهنها على الفور الكثير من المؤامرات والمؤامرات.
لقد سمعته للتو يذكر وضع العم سونغ باعتباره ابنًا متبنى، وكانت على وشك أن تسأله، ما هي العلاقة بين العم سونغ وأمهما وابنهما؟
بعد كل شيء، كان العم سونغ دائمًا مسؤولاً عن عائلة سونغ في الماضي. ونتيجة لذلك، عادت والدة سونغ إلى المنزل لتتولى ملكية ممتلكات عائلة سونغ بمجرد طلاقها. ماذا سيفكر الطرف الآخر؟
"استمع إليك، العم سونغ هو المسؤول حقًا عن عائلة سونغ."
عند سماع ذلك، لم يستطع يو شيوشي إلا أن يضحك، ربما خمن ما كانت تفكر فيه صديقته الآن.
لقد فهم هذا أيضًا. في الواقع، لم تكن لديها شكوك لا شعورية فحسب، بل تكهن العديد من الأشخاص من حوله سرًا أيضًا كيف ستقاتل والدته وعمه من أجل السلطة والربح؟ ؟
ونتيجة لذلك، سلم العم السلطة دون تردد، بل وساعد والدته في تأمين منصبها. مما لا شك فيه أن هذه الخطوة فاجأت الكثير من الناس، ولم يتمكنوا من فهمها. حتى أن البعض ضحك على العم على انفراد. سخيف.
ولكن كيف يمكن لهؤلاء الغرباء أن يشعروا بالعلاقة بينهم؟ كيف نفهم أخوة أسرهم؟
سواء كانت الحياة جيدة أم لا، فأنت تعرف ما إذا كنت دافئًا أم لا.
"لا تفكر كثيرًا في الأمر. عائلة سونغ لدينا متناغمة وموحدة للغاية. إنها ليست كما يشاع في الخارج، ولن تكون هناك مشاهد قتال في الدراما التلفزيونية. على الرغم من أن عمي ليس من دماء عائلة سونغ، إلا أنه هو و "لقد كنا منذ فترة طويلة أفرادًا مقربين من العائلة. في بعض الأحيان، يكون هذا الشعور برعاية اللطف أفضل بكثير من أغلال ولادة اللطف."
أنت تقرأ
لقد أصبحت ثريًا بالاعتماد على نظام التجميل
Fantasy514 فصول ملخص الرواية أُجبر آن يان على الاستقالة بسبب تمرده على قواعد الشركة غير المعلنة. في حادث، لم توقظ وعيها الأنثوي الداعم فحسب، بل ربطت أيضًا نظام جمال فائق القوة. مجموعة دعم الإناث بائسة؟ آه! لماذا؟ لم تعد تصدق ذلك، وهي تحمل نظام الجمال في يد...