361 : 380

222 9 0
                                    

   الفصل 361 الفصل 361، خيارات العلاج

  على الرغم من أنهم لا يتبرعون بنفس القدر الذي يتبرع به رئيسهم، إلا أن ذلك جزء من قلوبهم.

   "قال داتشيان إن الأمر في الوقت الحالي هو السيطرة فقط، ولا تزال خطة العلاج المحددة قيد المناقشة واختبارها من قبل الخبراء في المستشفى. ومع ذلك، يجب أن تكون الأولوية الأولى لحل مشكلة الحروق."

  تنهدت يان قليلاً، وكانت الأمور كما توقعت، ولم تستقر الإصابة تمامًا.

   "مرحبا ~"

   "خلق جريمة ~ لماذا حدث مثل هذا الشيء عندما كان جيدًا جدًا؟"

   "إنه حقًا شخص يجلس في المنزل، والكارثة تأتي من السماء".

   "آمل أن يتمكن الخبراء من مناقشة خطة العلاج في أقرب وقت ممكن."

   "إنه أمر ممكن بالتأكيد. التكنولوجيا متقدمة للغاية الآن، طالما أنك تنقذ حياتك، أما بالنسبة للوجه، فلا يزال بإمكانك الحصول على ترقيع الجلد أو الجراحة التجميلية في المستقبل."

   "مساحة الحرق كبيرة جدًا، ولا يمكن لتطعيم الجلد أن يحقق حالة الجلد تمامًا بدون ندوب؟"

  عند سماع نقاش الجميع، صفعت تشانغ تشينغ تشينغ ذقنها بشدة.

   "مرحبًا! ستطلق ورشة العمل الخاصة بنا منتجًا جديدًا قريبًا، والذي تم تصميمه خصيصًا لإزالة الندبات، ولا داعي للقلق بشأن الندبات في المستقبل."

"ماذا؟"

   "المخرج تشانغ، ما الذي تتحدث عنه؟"

   "هل ستقوم ورشة العمل الخاصة بنا بإطلاق منتج جديد؟"

   "عظيم، نحن مواطنو جوانجفا لدينا فوائد مرة أخرى."

   "هيا، ألم تفهم المقصد؟ المنتج الجديد هو منتج لإزالة الندبات؟"

   "حقا؟ متى سيبدأ الإنتاج؟"

   "إلى أي مدى يمكن أن يحقق منتج إزالة الندبات هذا؟ هل هو فعال على جلد مرضى الحروق؟"

  كانت تشانغ تشينغ تشينغ محاطة بالجميع على الفور، وكان هناك موجة من الثرثرة في أذنيها، ولوحت بيدها في حالة عدم الرضا.

   "أوه، من فضلك كن هادئًا! لقد طرحت الكثير من الأسئلة في وقت واحد، أي سؤال يجب أن أجيب عليه أولاً؟ أليس من الطبيعي أن تنتج ورشة العمل لدينا منتجات جديدة، لذلك لا توجد ضجة."

   رؤية هذا، ابتسم يان تينغ تينغ سرا على الجانب. تذكرت أنه عندما ذكر ابن عمها المنتج الجديد قبل بضعة أيام، لم تكن الأخت تشينغ تشينغ أكثر هدوءًا منهم. وهي الآن تكره الجميع لعدم كونهم حكيمين بما فيه الكفاية.

لقد أصبحت ثريًا بالاعتماد على نظام التجميلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن