الفصل 421 الفصل 421، المقارنة
تنهد السيد يو بصوت عميق، ولم يقل شيئًا أكثر.
لا عجب أن شياوشي يفضل التخلي عن هويته باعتباره السيد الشاب لعائلة يو بدلاً من التسكع معهم، مما يوضح عدد الأشياء المثيرة للاشمئزاز التي فعلوها على انفراد من قبل.
ابنه عديم الفائدة حقا! لم تكن عيناه عمياء فحسب، بل كان قلبه أيضًا مرتبكًا. من الواضح أنه كان ابن الزوجة الأولى لقريبه، لكنه دفع ابنه للخارج مع العشيقة.
بالتفكير في هذا، شعر السيد يو بالذنب أكثر.
عندما رأى تشين يازن أن الجو أصبح فجأة صامتًا للغاية، أراد على عجل تغيير الموضوع. إذا استمروا في اتباع كلمات الرجل العجوز، فقد لا يحصلون على أي شيء على الإطلاق.
"الجد يو، اليوم هو مهرجان منتصف الخريف، وهذه أيضًا المرة الأولى التي أتيت فيها إلى منزل يو القديم. هذه هدية اخترتها خصيصًا. لا أعرف ما إذا كانت ستعجبك أم لا. إذا لم تكن كذلك حسب رغبتك، سأختار لك الأفضل في المرة القادمة." ل."
كانت كلمات تشين يازين مدروسة أيضًا. قبل مجيئها إلى هنا، سمعت أيضًا عن شؤون يو شيوشي وآن يان، وعرفت أن السيد الشاب لعائلة يو كان مهتمًا بفتاة يتيمة بدون أب أو أم. سعيد.
كيف يمكن لأخت الزوج المتواضعة هذه أن تقارن بنفسها؟ فقط جزء من سحقي الشديد لنفسي، حتى لو كانت تحتل مكانة زوجة الابن الكبرى، فماذا في ذلك؟
في المستقبل، عندما يخرج الاثنان، سيكونان فقط من سيحرج والدي يو.
لهذا السبب، اختارت أيضًا هدية باهظة الثمن خصيصًا، فقط لسحقها بشدة والسماح للطرف الآخر برؤية هويتها بوضوح.
"." لم يكن بوسع زوايا فم آن يان إلا أن ترتفع قليلاً، وكانت كلمات تشين يازين مثيرة للاهتمام حقًا، وكانت تتظاهر بأنها خيرة وصالحة، لأنها تستطيع شراء كلمات أفضل، لماذا لم تشتريها هذه المرة؟
أليس من المضحك أن أقول هذا.
وطبعاً كانت تعلم أن الطرف الآخر قال ذلك لنفسها عن قصد، وأرادت أن تقول لنفسها أن لديها المال، وهو ما يعني الكثير من المال.
ولكن ما الذي يهمني؟
كلاهما ليسا نفس الحماة، ناهيك عن الأب الحثالة، الذي يهتم بموقفهما.
إنها تحتاج فقط إلى نقل قلبها إلى الأقارب الذين يقدرهم يو شيوشي أكثر من غيرهم. هذا أفضل من إظهار طاعة الوالدين، فهي لا تهتم على الإطلاق.
"لقد كلفك المال."
رد السيد يو بلهجة محايدة، ووضع كيس الهدايا على الطاولة.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ثريًا بالاعتماد على نظام التجميل
Fantasy514 فصول ملخص الرواية أُجبر آن يان على الاستقالة بسبب تمرده على قواعد الشركة غير المعلنة. في حادث، لم توقظ وعيها الأنثوي الداعم فحسب، بل ربطت أيضًا نظام جمال فائق القوة. مجموعة دعم الإناث بائسة؟ آه! لماذا؟ لم تعد تصدق ذلك، وهي تحمل نظام الجمال في يد...