أرتجف فقط برؤيتك...ماذا سيحدث لو لمستك...
••••••••••••••••••••••••••••
المطار الدولي لألمانيا _الساعة السابعة صباحاتوقفت سيارتان BMW أمام المطار... ترجل من السيارة الأولى رافاييل بكل هيبة ورجولة يخطف الأنظار كان يرتدي بذلة باللون الرمادي مع قميص أبيض بأزرار مفتوحة كاين يرتدي نظارات يغطي بها نظرته الحادة وشعره شديد السواد يلمع من بعيد كان يرجعه للوراء.... ما أن ترجل من السيارة حتى نزل وراءه رجاله من السيارة الأخرى وإلتفوا حوله تقدم بخطوات ثقيلة يمشي بكل رجولة متجها ناحية طائرته الخاصة ورجاله ورائه ما أن وصل لباب الطائرة أمر رجاله بوضع أغراضه في الطائرة وبعدهاا ركب الطائرة وجلس وكل تفكيره عند هوسه وملاكه التي سيراها بعد ساعتين فقط من الآن.... أقلعت طائرة مغادرة أراضي ألمانيا متوجهة لأراضي إيطاليا... مرت ساعة وبضع دقائق وكانت طائرته قد. حطت بأراضي إيطاليا هو سيتجه نحو قصره ليلتقي بعائلته... لن ينكر أنه إشتاق لأمه وأبيه واخوه آزار المشاغب هو يعلم كل أخباره مع أخت ماريسا إن رافاييل لا يخفى عليه شيء خاصة أخبار عائلته... ما أن ترجل من الطائرة وجد سيارته وسيارات رجاله بإنتظاره... ما أن تقدم من السياارة حتى إقترب منه رجاله يلقون عليه التحية..
"أحضر الأغراض التي بالطائرة"أمر أحد رجاله... ثم ذهب وركب السيارة ما أن ركب وأغلق سائقه البااب حتى مشت السيارة متوجهة لقصر آل بورجيا....
ما أن وصل ودخل للقصر حتى وجد كل العائلة مجتمعة حول طاولة الطعام... ما أن لمحته أمه حتى جرت ناحيته وهي تحضتنه وتبكي من شوقها له...
"بنيي... حبيبي كيف حالك.. هل انت بخير... هل أنت متعب... إشتقت لك كثيراا عزيزي"
تكملت دفعة واحدة وهي تقبل كامل وجهه حتا أمسكهاا من وجهها وقبل جبهتها
"أنا بخير أمي لا تقلقي كيف حالكي أنتِ"
"أصبحت بخير بعد رؤيتك عزيزي"
قطع عليهم هذه اللحظة وهو يقول
"مرحبا بسفاح العائلة... كيف حالك"
إحتضنا حضنا رجوليا وقال
"بخير أبي وأنت"
"بخير بني"
إقترب آزار من أخوه وهو يعانقه
"أخي العزيز كيف حالك إشتقنا لك كثيرا"
إحتضنه رافاييل بدوره وهمس عند أذنه
"بأفضل حال وأنت أيها المهووس"
هل صدم آزار... لا لم يصدم بل توقع هذا و ظهر شبح إبتسامة خافتة على شفاهه.. هو يعلم أن كل أخبار العائلة تصل لأخوه لذلك لم يستغرب أبداا... بعد أن رحب كل أفراد العائلة برافاييل عادوا لطاولة الطعام وهم يتناقشون بأمور عائلية حتى اصبحت الساعة التاسعة طلب رافاييل من أندريه وسكوف أن يلحقا به ليتجهوا مع بعضهم للشركة... ركبوا السيارة وإتخذوا طريقهم نحو الشركة....
أنت تقرأ
ملاك السفاح
Romance"حتى لو كنت شيطانا... سيتمكن منك الحب يوماً " زعيم العالم السفلي الذي يرتجف الجميع فقط عند لمحه.. يرتجف فقط بنظرة منها...