Part 11 : نفاذ صبر

946 49 30
                                    

ربما أصبر على القتل...

لكن لا وجود للصبر بوجودك....


•••••••••••••••••••

ظل أندريه ينظر للفراغ وفمه مفتوح بصدمة يحاول ان يستوعب ما قاله له هذا الشخص الذي امامه...

"انت تمزح معي أليس كذلك"

قال أندريه هذا يحاول ان يوهم عقله بأن رافاييل يمزح فقط ولكن للأسف هو لم يكن يمزح وهذا ما يعرفه أندريه وعقله لأن رافاييل لا يمزح أبدا إذا تكلم بجدية خاصة ان هذا امر يخص الحب ورافاييل لم يحب قبلا ولا يقترب من النساء آبدا حتى في العمل ولكن عندما لاحظ نظراته نحو ماريسا ظن انه يتخيل فقط ولكن رأه اكثر من مرة كيف تتسع أعينه ولا يرمش حتى وكيف يخفي إبتسامته التي لم تخفى عليه وكيف ينظر لها وكي يميل برأسه وهو يناظرها كل هذا جعله يتأكد خاصة انه ولأول مرة يرى راف بهذه الحالة وبهذه التصرفات لأنه دوما ما كان لا يبتسم إلا معهم ولا يتكلم إلا معهم اما في الخارج والعمل دائما ماكان وجهه بدون تعابير ويخيم عليه فقط البرود... واندريه كان كذلك مثل رافاييل لذلك لن ينصدم بخصوص هذا الموضوع لذلك يبقى مصدوم بقصة حبه او هوسه لخمس سنوات...

كان رافاييل يلاحظ أندريه وهو يفتح فمه ويناظره بصدمة فإبتسم رافاييل على تعابيره وقال له وهو يدير وجهه بعيدا عنه ويدخن...

"أغلق فمك أولا حتى لا يدخله الذباب"

أغلق أندريه فمه ينتظر منه أن يوضح ماذا قال:

"آجل أحبها من خمس سنوات..."

"منذ خمس سنوات؟"

خرج أندريه من صدمته فبحق الرب ماذا سينتظر من شخص كرافاييل لا تتوقع خطواته أبدا

"آجل وماذا في ذلك"

"هل هي تعلم؟"

"لا"

"بحقك خمس سنوات كاملة ولم تخبرها"

"أنتظر الوقت المناسب"

"خمس سنوات كاملة و لم يكن هناك وقت مناسب؟"

"أغلق مؤخرتك اللعينة فقط صدعت لي رأسي بخمس سنوات"

"هل تعلم ان هذا هوس وليس حب؟ وانت تأتي بكل روح رياضية تخبرني انك تحبها كان عليك ان تقول انا مهووس بها لافهم جيدا وتقل صدمتي"

منطقيا معه حق... يا للسخرية خمس سنوات كاملة ولم يخبرها ويقول له وقت مناسب أيعقل أنه سيبدو مجنون لأنه أراده ضربه؟..

ملاك السفاح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن