Part 7 :السفاح الإيطالي

796 38 20
                                    

هل هذا إنفصام؟

••••••••••••••••••••••••••


"رافاييل ماذا جرى"

"لقد تعرض أبيي لهجوم وهو في المستشفى"

"ماذا من إبن العاهر هذا الذي تجرأ وفعلها أقسم أنني سأقتله بأبشع طريقة وأجعله يتمنى الموت"

"تقصد سنقتله"

نقط بهذا آندريه وسكوف مع بعضهم ليرد عليهم آزار بإبتسامة مريبة لم تخلو منها تعابير الخوف على والده

"آجل هيا بنا فقط"

أردف آزار وهو يرد على آندريه وسكوف الذين لم يكونو أقل منه خوفا  ثم وبسرعة توجهوا نحو باب البار ليخرجوا بسرعة لاحقين برافاييل وقاموا ببعث أحد من رجالهم ليخبر نيك بما حصل حتى يلحق بهم... من فعل هذا فقد جنى على نفسه فقط فمن يقترب من عائلة السفاح سوف تصعد روحه بأبشع الطرق التي يمكن أن يتخيلها وهذا ليس جيدا بتاتا لا له ولا لإيطاليا لأن رافاييل سيحرقها حتى يجد الفاعل الذي يريد الموت على يديه....

إستقل رافاييل سيارته وكان هو من يقود ومعه أندريه وسكوف أما رجالهم فقد كانوا ورائهم يلحقون بهم ورافاييل إتصل بأحد رجاله من مقر المافيا خاصتهم ليعرف له من الفاعل.... كيف لم يعرف قبل حدوث هذا إنه يعرف كل ما يحدث كيف لم يعرف هذا قبل حدوثه.... كان يقود بسرعة جنونية على الطريق حتى وصل لمستشفى سانتوبونو المتواجد بنابولي...

توقف بسرعة أمام المستشفى محدثا صوتا قويا وتاركا أثار العجلات على الأرض مما جعل جميع الناس هناك ينظرون ناحية السيارة بنظرات مريبة.. .. اما هو فما أن توقفت السيارة حتى ترجل منها هو وأخوه وإبنه عمه يركضون ناحية مكتب الإستقبال

"أين يتواجد سام بورجيا"

"إنه بغرفة العمليات تقدم للأمام سوف تجدها"

ركض رافاييل ومن معه بسرعة نحو الممر هناك  يؤدي لغرفة العمليات فتقدم هناك بسرعة ليرى أمه تبكي وزوجات أعمامه يحاولون تهدئتها.... ما أن لمحته هناك حتى إرتمت بحضنه تبكي بحرقة كبيرة مما جعل رافاييل يعانقها يلف يديه حولها يحاول تهدئتها هو الآخر..

"لا تقلقي أمي سيكون بخيرر"

"كيف سيكون بخير الطبيب يقول أنه بحالة حرجة وفقد الكثير من الدم و ربما.... ربماا لن يعيش"

قالت كلامها الأخير وإنفجرت بالبكاء مما جعل رافاييل وآزار ينصدمان مما قالته... هو لن يتركه يموت سيحرق المستشفى على رؤوسهم اذا حدث له شيء وسيجد من فعلها هذه الليلة وسيفعل به كل ما هو شنيع الليلة سيظهر شخصية السفاح لا محالة...

أبعد أمه عنه قليلا واجلسها بالكرسي يضع وجهها بين يديه

"سيكون بخير لا تبكي... سوف أحرق المستشفى على رؤوسهم وأجد من فعلها"

ملاك السفاح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن