||chap 02|| : ذكريات الماضي

1.9K 88 24
                                    


_ _Aria Alphariz_ _

..ذكرياتنا متقلبه... تارةً تضحكنا وتارةً أخرى تبكينا..

.....لكن كل ما يذكر هو الألم و الاحزان...

....رضيت بالغياب ولكن الذكرى لمْ ترضى بالرحيل....

....................................................................................................


بعد أن عادت آريا إلى القصر  ، توجهت أين يتواجد والدها بخطى هادئة تمشي وصوت كعبها يصدح في مكان ، كل نظرات الخدم تتوجه لها حين تمر بجانبهم ، كيف لا و أميرتهم المحبوبة بالرغم من أنها لا تظهر الكثير من الملامح على وجهها ، و لا تختلط كثيرا مع غيرها ، إلا أن الجميع واقع لها.....

وصلت إلى مكان تواجد والدها ورأيت أنه هناك شخص آخر يجلس أمامه و يعطيها بظهره ، بالتأكيد تعرف هويته ، فمن غيره سيكون ، إنه أخاها الوحيد أتى بعد غياب طويل ، توجهت لهم و إرتسمت على وجهها إبتسامة هادئة.....

إستدار زيوس لها وهو يبادلها الإبتسامة ، لقد علم أنها هنا لحظة دخولها المكان ودليل ذلك صوت كعبها ، نهض و قام بعناقها و التربيت على ظهرها بينما تبادله العناق ليردف بحنان :

" إشتقت لك صغيرتي"

"وأنا أيضا أخي ..."

كلاهما يمتلك شخصية هادئة ، لا يظهرون الكثير من المشاعر يفضلون الفعل أكثر من القول ، إبتعدو عن العناق لتتوجه إلى والدها و تقوم بتقبيل خده ليربت على المكان بجانبه ، قامت آريا بالجلوس براحة لتباشر الحديث قائلة :

"...أريد إخبارك أولا أنني أنهيت أمر ريلف ماتراندو ... "

نظر لها الآخر بهدوء ليجيبها قائلا :

" أعلم يا إبنتي ، في الأخير هو يستحق ذلك "

أومأت له ، ليوجه حديثه لهم بجدية ، أدرك كلاً من آريا و زيوس أن الأمر خطير هذه المرة.....

"أردت إعلامكم أننا سنغادر إلى إيطاليا غداً ..."

كلامه هذا جعل ملامحها تظهر الإستغراب لتسأله بهدوء ، فهي راجعت كل الأمور المتعلقة بالعمل و لا توجد أي مشكلة إذن لماذا يريد الذهاب الى ذلك البلد ...

" لكن ماذا هناك أبي ... هل كل شيء على مايرام أم هناك مشاكل مع المافيا الإيطالية ؟ "...

هز رأسه بخفة لينفي الأمر ثم قال :

" الوفد الروسي سيرسل شحنة الأسلحة الجديدة ولكن أمر توصيلها إلى هنا خطير قليلاً "

الطَّبَقة الحاكِمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن