_Carlo Alvarez_'' في عالم الظلام لاوجود للخير أبدا جميعهم أوغاد لكن هناك منهم من هو شيطان بضمير ''
................................................................
................
في كثير من الأحيان يجدر بالإنسان أن يصبح قاسياً ، بارد القلب...... وهذا فقط كي يبدو قوياً في وجه الجميع ، بهذا سيهابك الجميع و يضعون لك ألف حساب ....هذا ما فعلته آريا ألفاريز دي كابرال ، أصبحت كالفولاذ قوية داخليا و خارجيا ، صنعت لنفسها إسما قوياً في عالم لا ضعيف فيه ، وتربعت على عرشه .....
دخلت آريا إلى ذلك المقر تمشي بخطواتها الهادئة تنظر أمامها ببرود ، غير مبالية بأحد ، كل ما يهمها هو سبب مناداة والدها لها ، تعلم أنه سيكلفها بمهمة جديدة ، لكن لم تتوقع أنه سيناديها بهذه السرعة ، لا تنكر أنها شعرت بسعادة لذلك فقد كانت تشعر بالملل في الأواني الأخيرة ، فاقت من شرودها إثر صوت أكيرا وهو يسألها قائلا :
"ماذا بك يا فتاة لن تموتي إذ تخليت عن جمودك هذا ، مازال لم يكلفك بالمهمة و بدأت ملامح الجنون تظهر من عينيك "
نظرت له بسخط و لم تكلف نفسها عناء إجابته بل قامت بإرجاع يدها خلف ظهرها تتلمس مسدسها ، ثم راحت أناملها تحت فستانها القصير لتتأكد أن خنجرها موجود ، فهي تقوم بكل الإحتياطات حتى و هي في غرفة نومها ، لا أحد يدري متى سيتم إغتيالك
كانت آريا ترتدي فستاناً أسود يصل إلى منتصف فخذها بدون أكمام حيث أظهرت الوشم الموجود على ذراعها كان الوشم الوحيد الموجود في جسدها ، لم تكن آريا تحب هذه الأمور كثيراً لقد قامت به في أول مرة تثمل فيها لم تكن في وعيها أنذاك ......
وصلت آريا إلى وجهتها و فور دخولها قاعة الإجتماع تحولت نظرات أكيرا من الساخرة إلى الباردة فهو لا يحب أن ينقص من قيمة رئيسته ......، توجهت جميع الانظار لها و صمت الجميع ينتظرون جلوسها ....
حتى لو كانت فقط إبنة زعيمهم إلا أن قوتها و سيطرتها لا يستهان بها لو أرادت قتل أي شخص هنا لن يقوم والدها بسؤالها عن السبب أبداً و ذلك لأنه يثق بها كثيراً بالنهاية هي غوست .......
كان آلارس ألفاريز يترأس طاولة الإجتماع ، كانت نظراته تترقب كل حركة من آريا بفخر شديد ، يدرك جداً كم تروقه شخصيتها المسيطرة و القوية
عندما إلتقت نظراتهم وجه حديثه ناحيتها قائلاً :
" إجلسي هنا آريا ...."
نظرت هي إلى حيث يشير والدها لتلاحظ أنه يقصد الكرسي على يمينه ، و هذا يعني أن أخاها لن يحضر الإجتماع بما أنه قد غادر إيطاليا....
أنت تقرأ
الطَّبَقة الحاكِمة
Açãoأن تضيء شعلة أمل صغيرة في حياتك خير لك من أن تنفق عمرك الظلام ، فكم من الألم و الاحزان عشتها لكن بفضل هذه الشعلة استطعت النجات........... ولدت كفتاة غير شرعية حملت حياتها العديد من الانهيارات و المحن ..... فكيف ستكون حياتها اذا وجدت فرصة لتقوية نفسه...