...عندما يمسك بالقلم جاهل....وبالسلاح مجرم.... وبالسلطة خائن.....تتحول القارة إلى غابة لا تصلح لحياة البشر..... لذلك وجب وضع قوانين لحد والسيطرة عليهم وذلك في ظلال فقط ..................................................................................................
..الباربيرا ...
زعماء الظلام ، أقوى عشيرة بين العشائر الثلاث ، حكام العالم السفلي ، تمتلك أخطر عصابات العالم ، كما أنها منظمة إيطالية لها تاريخ طويل يعود إلى القرن الثامن عشر ......
تشتهر عشيرة الباربيرا بتنظيمها الشديد ونفوذها الواسع في الكثير من الدول ، وتشارك أيضا في مجموعات واسعة منظمة تحت أوامر قائدهم في الأنشطة الإجرامية، بما في ذلك المخدرات والمقامرة والابتزاز والقتل ......
تتميز الباربيرا بتنظيمها الشديد، حيث تقسم العصابة إلى مجموعات أصغر تسمى الكوريو وتتبع كل مجموعة قائداً يسمى الكايدو ......
رينزو باربيرا هو القائد الأعلى .....الناهي و الآمر في المافيا الإيطالية و قارة الأوروبية ، ذلك لإجتيازه جميع إختبارات الخليفة .......
داخل ذلك القصر الكبير ، الذي يتميز عن البقية بديكوره الفيكتوري ، يجلس أفراد العشيرة كلهم بدون إستثناء ، يترأسهم الزعيم و هو يمسك بقلمه يدير فيه ...
من النادر أن يجتمعوا بهذه الطريقة ، وإذا حدث ذلك فالأمر يتعلق بالعالم المظلم ، بالمعنى الأصح هناك صدح في أحد العشائر وهذا لا يبشر بالخير ...
" يا زعيم الباربيرا أحقا لم ترسل أحد لإستقبال آلارس ألفاريز.....هذه وقاحة !! "
إستدار الزعيم فوراً ليواجه الشخص الذي يناديه برتبته ولم تكن سوى فلوري أخته الصغرى التي تكلمت وهي تنظر له كالمعتاد بنظراتها الباردة و التي تحمل مغزى يفهمه جيداً ، همهم لها قليلاً ثم أجابها بهدوء ....
"أولاً ، ذكر في رسالته أنه سيأتي لمنزله هنا في إيطاليا ، و قريبا سيأتي لزيارتي لنتحدث عن سبب مجيئه ... "
أنهى كلامه وهو يوجه أنظاره بين جميع الحاضرين بأعين كالصقر لتجيبه الأخرى بنفس النظرات عندما وقعت أنظاره عليها :
" خذ إحتياطاتك مجيئه إلى هنا بعد مرور سنوات لسبب ليس بالجيد... "
دون تردد ، دون خوف من زرع الفتنة بين العشيرتين ألقت قنبلتها الخاملة هناك و أرجعت ظهرها للخلف و كأنها لم تفعل شيء ...
ضحك جيوفاني على كلامها و قد بدأ الإستمتاع يظهر على وجهه بينما نظر لها عمها بحدة لكن نظراتها كانت لامبالية ، لم تهتم حتى لذلك ...
" هذه فقط وجهة نظرك فلوري ليس و كأنه سيأتي لإعلان حرب علينا "
تكلم السيد ماكس الزعيم السابق للعشيرة و الذي تنحى عن منصبه لرينزو لسبب لا أحد يعلمه لكن كلمته لا تزال قائمة في العشيرة فجميع الكوريو يضعون له ألف حساب....
أنت تقرأ
الطَّبَقة الحاكِمة
Açãoأن تضيء شعلة أمل صغيرة في حياتك خير لك من أن تنفق عمرك الظلام ، فكم من الألم و الاحزان عشتها لكن بفضل هذه الشعلة استطعت النجات........... ولدت كفتاة غير شرعية حملت حياتها العديد من الانهيارات و المحن ..... فكيف ستكون حياتها اذا وجدت فرصة لتقوية نفسه...