--- Flory Parbera ---
" تذكر أن الشخص الذي تقلل من شأنه سيطعنك بشدة خلف ظهرك "
( أفضل أن تعلقوا بين الفقرات أو نهاية الفصل كي أعلم رأيكم به )
..................................................................
.....................واقفة في مكانها تنظر لغرفتها الجديدة بنظرات فارغة ، لم تكن تتوقع أنها ستغادر إيطاليا بهذه السرعة مع أنه مر على قدومها عدة أيام إلا أنها لم تتعود بعد على هذا ، الآن أصبحت السيدة كروستل مايعني أنها الآن ستعيش في روسيا ، مؤقتاً.......
لم يكن الأمر سيئاً جداً بالنسبة لها بل هي تشعر بقليل من الحماس لتلعب بأعصاب زوجها العزيز ، هو في الأصل ينتظر خطواتها القادمة بفارغ الصبر......
تنهدت قليلاً و حملت نفسها متوجهة إلى قاعة الطعام ، بالنظر إلى الوقت فيبدو أن العشيرة بأكملها هناك ، لكنها لا تهتم لذلك ليذهب الجميع إلى الجحيم.......
وصلت أخيراً إلى وجهتها وجدت جميع الكروستل يتناولون طعامهم بصمت على طاولة الغذاء وكذلك يفعل سالفادور كل ما يسمع هناك هو تصادم السكاكين و ملاعق الأكل......
فور دخولها القاعة وسماعهم صوت كعبها صمت الجميع وهم يوجهون أنظارهم ناحيتها .....
لم تهتم لهم بل رفعت حاجبها كأنها تسألهم عن سبب تحديقهم بها ، كان سالفادور يحمل كأس النبيذ خاصته يرتشف منه بينما ينظر لها بترقب........
" أنت متأخرة..."
" ربع ساعة أو عشر دقائق.....لا تعد تأخراً...."
توجهت فلوري إلى مكانها بجانب سالفادور بعد أن أجابته بضجر غير مبالية لتحديق الجميع بها ، فور جلوسها ألقت أنظارها عليهم لترى أنهم لم يباشرو بالأكل بعد بل كانوا ينتظرون جلوسها ....
" لا تمثلوا الإحترام الآن بعد أن أصبحت نصف أطباقكم فارغة......"
قالت كلامها و حملت كأس نبيذها ترتشف منه بهدوء ، تعلم أنهم ملاعين أوغاد لن يشعروا بتأنيب الضمير أبداً لأنهم في الأصل لا يمتلكونه....
" تعلمين جيداً أن لطعام وقت محدد.....سيدة كروستل "
لم يكن من تكلم الآن سوى إلينا الفتاة البالغة من العمر عشر سنوات وهي تنظر لفلوري بهدوء ، إلينا كروستل شقيقة سالفادور الصغرى والتي تظن أن فلوري قامت بسرقة أخيها منها......
" هممم سيدة كروستل إذاً .....يبدو أنك تحملين ضغينة ضدي أيتها القزم "
كانت تعلم جيداً أي وتر تصيب لذلك ضحك فابري بخفة على ملامح إبنة عمه الصغيرة المحمرة غضباً ، لا ينكر أن كلام زوجة زعيمه يروق له فهي حقاً لا تبالي بأحد ، حتى سالفادور لم يستطيع السيطرة عليها بالرغم أنه مر على وجودها معهم أسبوعان.........
أنت تقرأ
الطَّبَقة الحاكِمة
Acciónأن تضيء شعلة أمل صغيرة في حياتك خير لك من أن تنفق عمرك الظلام ، فكم من الألم و الاحزان عشتها لكن بفضل هذه الشعلة استطعت النجات........... ولدت كفتاة غير شرعية حملت حياتها العديد من الانهيارات و المحن ..... فكيف ستكون حياتها اذا وجدت فرصة لتقوية نفسه...