||chap 01 ||: ghost (غوست)

4.8K 148 36
                                    

«بحثت كثيراً عن طريق يُدعى السعادة ولكن على كل باب طرقته ، وجدت الأحزان تنتظرني بشوق ، فإن أحزان قلبي أحزان لا تنتهي أبداً. لذلك لن اضع احلامي و مشاعري لأحد»

......................................................................................

آريا ألفاريز دي كابرال... الابنة الوحيدة .. والغير

حقيقية ... لعائلة ألفاريز دي كابرال الشهيرة ...

لسوء حظها ، والدتها كانت عاهرة وراقصة تعري في احدى

الملاهي الشهيرة أنجبتها دون علم الشخص المسمى

والدها.. والذي لحد الآن لا تعلم هويته....

وهو أيضا لا يعلم بوجودها .....

عاشت مع والدتها حتى سن الثالثة عشر !!!

و حتى الآن لم تعلم من هو !!!....

في أحد المرات التي أصيبت فيها كانت في أحد الأزقة هناك تعرفت على رجل إستطاع إحتوائها ...

عاملها كإبنته ، لم يبخل عليها بشيء ...

لدرجة أنها ذهبت للعيش معه و أصبحت تناديه أبي ...

كلما كانت تزور أمها كانت ترى اموراً محرمة لا يجوز رؤيتها .......

لذلك لم تعد تذهب إليها كثيرا....

آلارس ألفاريز دي كابرال الأب الذي قام بتربيتها.... كان حاكم المافيا البرازيلية ويمكن القول حاكم العالم السفلي لقارة أمريكا فكل شيء كان تحت حكمه.....

تعلمت على يده ويد أخيها زيوس وهو إبنه الأكبر أنواع كثيرة من فنون القتال و إستخدامات الأسلحة ...

كما أنه أحضر صديقه المقرب و الذي يكون عضو في عصابة الياكوزا اليابانية لتدريبها شخصيا ...

كبرت على يده إلى أن أصبحت في العشرون من عمرها و أصبحت مساعدته في غياب زيوس.....

والدتها لم تكن تلك الام العطوفة ... ولكن لم تكن مستبدة ايضا

كانت لا مبالية الى حد ما لذلك سافرت إلى البرازيل و
تركتها ....

----------------------------------------------------

يبدو أنه من السهل أن تقول بأنك غير موجود، بدلاً من أن تقول بأنك موجود بطريقة غير مرغوب فيها، وأن يتم تجاهلك تماماً ، و مافعلته هي أنها قامت بفرض وجودها ، وذلك بقوتها كفتاة و في سن صغيرة إكتسبت معرفة عالية جعلت منها فتاة بالغة ......

الطَّبَقة الحاكِمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن