Chapter: 13

1K 77 16
                                    

ــ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ــ

توقفت سيارة سوداء امام منزل ماثيو وابناء اخيه ، ترجل السائق بسرعه ليفتح الباب الخلفي وتترجل هي..

تتمسك بعصاتها جيداً بينما تعدل الغطاء الاسود الذي زَين كتفيها ، القت نظره على المنزل البسيط ثم على المنزل الآخر المقابل..

رأت سونغجونغ يخرجان وبينهما ابنهما أليكس ، توقفا وهما بنظران لها بتساؤل ، لوح لها هونجونغ بأبتسامة مُشرقه لتنظر له بهدوء ثم تومئ برأسها..

مشت ناحية الباب وتوقفت لتتبعها خادمتها ، طرقت عنها الباب لتنتظر دقائق ولم يفتح احد كادت ان تطرقه مره اخرى لو لم يفتحه ماثيو..

عانقها ورحب بها لتدخل وتجلس في غرفة المعيشه ، وهو توقف امام الباب يتكئ عليه ويبتسم..

"كيف حال عملك بُني؟"سألت بلطف ليقهقه ماثيو"هو بخير أمي ، انتي اخبريني كيف حالك هل تتناولين دوائك؟"سأل مضيقاً عيناه بشك ..

"بالطبع أفعل!"قالت بمرح ثم نظرت حولها"أمي عن ماذا تبحثين؟"تسائل ماثيو وهو يعلم الإجابة بالفعل..

"عن حفيداي المشاكسان!"قالت بتلهف فهي اشتاقت لعنادهما والشجار المستمر بينهما حقاً..

"انتظري سوف اناديهما"قال ماثيو وصرخ بأسميهما ، دقائق وصوت خطوات سريعة حتى ظهرا لتتحول نظراتها لباردة..

"جدتي!"قالا معاً وهي فردت يداها لينظرا لبعضهما ويتجهان نحوها لتعانقهما وتغمض عيناها بلطف..

"ألم تشتاقا لجدتكما المُزعجة؟"قالت بسخرية ليضحكان عليها"كيف حالكما وما اخر الاخبار ؟"قالت بهدوء وهي تنظر لهما مَخفيه حماسها..

"نحن بخير ولا شيء جديد ابداً"قال سان بهدوء"حقاً لا شيء جديد؟"سخرت وهي تنظر لـ سان بحنق..

"ماذا عن الذي حاول ان يورطك بالمخدرات؟"قالت بحده لينزل عيناه للأسفل"كم مره يجب علي اخبارك بالتوقف عن التورط مع هؤلاء الأشخاص!"وبخته ببرود..

عِقَاب ʷˢ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن