Chapter: 30

956 50 13
                                    

ــ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ــ


سان ضاق ذرعاً من هذا الطفل المتطلب ، و وويونغ يحاول التزام الهدوء حقاً ولكن هذا الطفل كان كارثة فعلية!!
اَي شيء يجده امامه يحطمه او يكسره وهذا ما لا يُطاق بالنسبة لهما ، وإذا صرخ عليه سان يبكي بصوت عالي ومن ثم يضطران لإسكاته ..

"اريد حلوى!"قال ماين بحده وهو يجلس على الارض متكتفاً"صغيري أخبرتك ليس هنالك اَي حلوى!"قال وويونغ بلطف وهو يحاول الاقتراب ولكن هذا الشيطان الصغير كارثة:"حلوى! اريد الحلوى!"

"سوف أضعك بالفرن واطبخك ان لم تصمت!"قال سان بحدة ليرفع ماين الصغير حاجبه:"جرب ذلك وثوف تجعلك امي مُقبلات لها من بعدي!!"

"هذا الصغير ذو اللسان السليط!!"صرخ سان بسخط ليتنهد وويونغ"اسمع اذهب انت لجلب الحلوى وانا سوف اهتم به!"قال وويونغ ليومئ سان..

خرج سان وبقي وويونغ مع ماين الذي يعبث بهاتف وويونغ على الأريكة..

-

كان سان في المتجر يشتري الحلوى وبعض السجائر ، خرج وفِي طريقه أشعل سيجاره وهو يتذمر بشأن ذلك الطفل..

حينما اقترب من المنزل لاحظ رجل يحوم حول المنزل ، بدا وكأنه يحاول إيجاد طريقه للدخول وتأكد سان من ذلك حينما اخرج الرجل شيء صغير يحاول فتح الباب بها..

"انت مالذي تفعله!!"صرخ سان بسخط ليفزع الرجل ويركض بعيداً من غير ان يستدير ، حاول سان اللحاق به ولكن ذلك الرجل صعد سيارة سوداء وانطلقت بعيداً..

الشيء الوحيد الذي استطاع ان يلتقطه ان هنالك وشم نمر على مؤخرة رأس ذلك الرجل الغريب "سيد سان انت بخير؟"الحارسين الشخصيين أتوا وهم يركضون بسرعه!

نظر لهما سان بسخط لينزلا أعينهما بإحراج وخجل "أين كنتما؟"صرخ سان بغضب"لقد سمعنا صوتاً خلف المنزل ومن ثم رأينا تلك السيارة سيدي!"قال احدهما بسرعة..

صمت سان قليلاً بتفكير ثم فهم فوراً ان هذا كان تشتيت لهما من اجل ان يستطيع هذا الرجل اقتحام المنزل ثم تمتم لهما:"فهمت عودا الى عملكما سوف احادث ماثيو بهذا الشأن"

عِقَاب ʷˢ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن