ـــ
ماثيو في الصباح كان يضع الافطار على المائدة بينما سان يتناول إفطاره ، ماذا تتوقعون انه يساعد ماثيو؟ هذا من المُستحيلات ..حينها نزل وويونغ من الأعلى بالبجامه الزرقاء التي كانت كبيره عليه ، وكان شعره مُبعثر وأنفه احمر ويمشي بتكاسل ، نظرا له بقلق وهو يجلس على المائده ويضع رأسه عليها..
"هل انت بخير؟"تسائل ماثيو بقلق "نعم فقط بعض الزكام"تمتم وويونغ بتعب لينظرا لبعضهما ويصمتا"هيا تناول إفطارك لتتجهز بسرعه للمدرسة"قال ماثيو وهو يتنهد..
بعد وقت نهض وويونغ لذهاب لتبديل ملابسه ولحقه سان ، حينها توقف لرؤيته وويونغ يتكئ على الجدار يحاول المحافظه على توازنه..
"وويونغ؟"نادى سان عليه بقلق وهو يقترب ليستدير له وويونغ ببُطئ"ا-انا مُتعب سان"انتحب وويونغ وهو ينظر لـ سان بخمول وكاد يسقط لو لم يتمسك به سان بسرعة ويحمله بين يداه..
قبض وويونغ على قميص سان وعيناه تذرف الدموع"ا-اشعر بـ- 'سُعال'بجسدي يؤلمُني"انتحب الصغير وهو يغمض عيناه..
"اللهي العزيز يبدو انه سوف يتغيب اليوم!"تمتم ماثيو وهو يراقب سان يصعد به للأعلى ليلحق بهما بسرعه وحين وضعا وويونغ على السرير قال وهو يبكي:"اريد أمي"
"من حُسن حظه ان والدته لديها عمل هنا سوف تأتي على اَي حال"قال ماثيو وهو يتنهد"حقاً ولمَ لم تخبره؟" قال سان بسخط..
"حسناً ، هي ارادت مُفاجأته"قال ماثيو بلا مُبالاة وهو يخرج ليهاتف والدة وويونغ ، تنهد سان وهو يراقب وويونغ الذي يسعُل بقوه..
إقترب سان منه وهو يحضن يدا وويونغ الصغيرة بين يداه الكبيرة"لا بأس سوف تكون بخير ، همم؟"همس سان وقبل يد وويونغ بحنان مضاعف..
"سوف اصنع له الحساء"قال ماثيو بصوت خبيث بينما سان أغمض عيناه بقوة من الاحراج ولَم يفكر ان يلتفت حتى..
-
يقفان امام باب غرفة وويونغ يراقبان والدة وويونغ تهتم بأطعامه ، وهو ينظر لها بأبتسامة مُتعبة"يبدو انك تناولت المثلجات بهذا الجو البارد"تمتمت له مُعاتبه لينفي ببُطئ..
أنت تقرأ
عِقَاب ʷˢ ✓
Fanfictionٖ ٖ سان و وويونغ ابناء عم ، كلاً منهما يكره الأخر كثيراً ، بينما جدتهم أرادت تأديبهم بسبب شجارهم الدائم عند أجتماع العائلة كل نهاية عطلة الأسبوع. ويكون الضحية عمهم ماثيو ... - "انا وهو ببيت واحد؟" "اخبرتك ان تدفع الايجار ايها الوغد !!" "اوه لقد تع...